إعــــلانات

بسبب التزوير.. الكاميرون مُهددة بالاستبعاد من نسختي الكان المقبلتين

بسبب التزوير.. الكاميرون مُهددة بالاستبعاد من نسختي الكان المقبلتين

كشفت تقارير إعلامية فرنسية. اليوم الثلاثاء. عن إحتمال إقصاء المنتخب الكاميروني. من النسختين المقبلتين من كأس أمم إفريقيا.

ووفقا لما نقله موقع “أر أمسي سبور” الفرنسي، عن صحيفة “لوموند”، فإن لاعب المنتخب الكاميروني، ولفريد ناثان دوالا. تم إقصائه من مزاولة رياضة كرة القدم من طرف الإتحادية الكاميرونية بسبب إستخدامه هوية مزدوجة.

وأوضح المصدر، أن اللاعب ولفريد ناثان دوالا. شارك مع المنتخب الكاميروني. في نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكوت ديفوار الأخيرة، وبوثائق تُثبت أنه يبلغ من العمر 17 سنة.

وحسب ما أوضحه تقرير صحيفة “لوموند”، فإن اللاعب اسمه الحقيقي هو ألكسندر بارديلي، ويبلغ من العمر 23 عامًا على الأقل.

وأوضح المصدر في تقريره، أن العديد من متتبعي شؤون الكرة الكاميرونية، أعربوا  عن شكوكهم حول صحة السيرة الذاتية للاعب. حيث وقبل سنتين، وعلى هامش بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 التي نظمتها الكاميرون. نشرت صحيفة لوموند تقريرا عن نادي يدعى أوريكس، ومن بين اللاعبين الحاضرين في ذلك اليوم، كان لاعب إسمه ألكسندر بارديلي.

وكشف ذات المصدر، أن اللاعب وافق آنذاك على التصوير أثناء التقرير، وكان الشبه كبير لوجه اللاعب ويلفريد ناثان دوالا مع وجه ألكسندر بارديلي. لوحظ أنهما يمتلكان نفس الندبة على حاجب الوجه الأيمن والعديد من الوشوم على نفس أجزاء الجسم.

وأكدت لوموند في تقريرها، أن العديد من لاعبي نادي  أوريكس السابقين، تواصلوا مع الصحيفة كشفوا أن اللاعب ويلفريد ناثان دوالا هو نفسه ألكسندر بارديلي، وتحفظوا عن ذكر أسمائهم.

يذكر أن، الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، كان قد فتح تحقيقا في القضية، وفي حال ثبوت تزوير اللاعب هويته، فسيتم معاقبة المنتخب الكاميروني من المشاركة في نسختين مقبلتين من “الكان”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/uqfWr
إعــــلانات
إعــــلانات