إعــــلانات

بسبب الحرارة.. تعديل أوقات العمل من السابعة إلى الثالثة زوالا في هذه الولايات

بسبب الحرارة.. تعديل أوقات العمل من السابعة إلى الثالثة زوالا في هذه الولايات

أفادت وزارة العمل و التشغيل والضمان الإجتماعي، أنه تم تحديد أوقات العمل المطبقة خلال الفترة الممتدة من 1 جوان إلى 30 سبتمبر. كما ستكون من الساعة السابعة صباحا إلى الساعة الثالثة زوالا بالنسبة للولايات الجنوبية العشرون.

وحسب ما أفاد به بيان مشترك لوزارة العمل و التشغيل والضمان الاجتماعي، و المديرية العامة للوظيف العمومية والإصلاح الإداري، أنه و”طبقا لأحكام المرسوم التنفيذي رقم 97-59 المؤرخ في 9 مارس 1997 المعدل بموجب المرسوم التنفيذي رقم 07-226 المؤرخ في 24 جويلية 2007. الذي يحدد تنظيم ساعات العمل و توزيعها في قطاع المؤسسات و الإدارات العمومية.

فإن أوقات العمل المطبقة خلال الفترة الممتدة من 1 جوان إلى 30 سبتمبر محددة كالتالي، من يوم الأحد إلى يوم الخميس بالنسبة لولايات الجنوب العشرون الآتية: أدرار، الأغواط، بسكرة، بشار، تمنراست. بالإضافة كذلك إلى ورقلة. إيليزي. تندوف. الوادي. غرداية. تيميمون.

كما سيخص التوقيت الجديد للعمل ولايات برج باجي مختار. أولاد جلال. بني عباس. إن صالح. إن قزام. تقرت. جانت. المغير و المنيعة.

كما أشار البيان، إلى أن أوقات العمل ستكون من الساعة السابعة (07.00سا) صباحا إلى الساعة منتصف النهار (12.00سا). في الفترة الصباحية. كما ستكون من الساعة الثانية عشرة والنصف (12.30سا) إلى الساعة الثالثة (15.30سا) زوالا.

أما بالنسبة لباقي الولايات الأخرى، فإن أوقات العمل ستكون من الساعة الثامنة (08.00سا) صباحا إلى الساعة منتصف النهار (12.00سا). خلال الفترة الصباحية. كما ستكون من الساعة الواحدة (13.00سا) زوالا إلى الساعة الرابعة والنصف (16.30سا) بعد الزوال في الفترة المسائية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/OgMcN
إعــــلانات
إعــــلانات