إعــــلانات

بسبب الغيرة التي تسلطت على قلبي ..

بسبب الغيرة التي تسلطت على قلبي ..

صرت مهووسة بحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي..

بسبب الغيرة التي تسلطت على قلبي

السلام عليكم ورحمة الله، سيدتي الفاضلة، شكرا على هذا المنبر الذي يتيح لقرائه الفضفضة بما ينخر صدورهم. فأنا والله أعيش فترة صعبة للغاية، بالرغم من الحب والسعادة والتي تلفني من كل ناحية. إلا أن خطأ زوجي في بداية زواجنا لا يزال راسخا في ذهني ويأبى أن يفارقني.

سيدتي، تزوج بعد قصة حب جميلة، الحمد لله زوجي طيب للغاية، يحبني قولا وفعلا، وأنا أيضا أحبه. لكن بعد حوالي خمسة أشهر من زواجنا، اكتشفت بالصدفة أنه على علاقة بفتاة على الفايسبوك. كانت علاقة فقط على ذلك الموقع، بعد أن واجهته بالأمر شعر بالذنب واعترف بالخطأ، هددته حينها بأنني سأطلب الطلاق. لكنه اعتذر ووعدني أنها لن تتكرر، فقبلت اعتذاره ووعده لأنني كنت حديثة الزواج. لم أرد أن يأخذ المشكل منعرجا آخر ليصل إلى أهلينا، فتجاوزته وعادت حياتها إلى مجراها الطبيعي، لكنه غير كلمة المرور لحساباته، وبقيت أنا أصارع الغيرة التي غلفت على قلبي. يوميا أزور حساباته وأراقب كل تفاعلاته على هذه المواقع، حقيقة لم أجد ما يدينه، لكن قلبي غير مطمئن. فماذا أفعل كي أصرف عني هذه الأفكار..؟ لأنني أفتقد السلام مع نفسي، فمن فضلكم ساعدوني..؟

نسرين من العاصمة

الـــــــــــــــــــــــــــــــــــرد:

وعليكم السلام ورحمة الله، مرحبا حبيبتي، وتأكدي أننا دوما في الخدمة، ما عشته كانت سحابة صيف عابرة. والحمد لله أنك تصرفت بحكمة ولم تصعدِ الأمور حتى لا تخرج عن السيطرة. أقدر فيك الحب والاهتمام الذي تكننيه لزوجك. لكن صدقيني أخيتي لو استمريت على نفس المنوال ستفسدين حياتك السعادة التي تطوق زواجك، فالحب ثقة، الحب سكينة. الحب فلا تراقبيه، ولا تطلبي منه كلمة سر حسابه لتطمئني أنه لا يحادث غيركِ. لا تبحثي في هاتفه عن أرقام نساء.

لا تراقبي بريده الصادر والوارد ولا تسأليه في اليوم مئة مرة هل تحبّ غيري، لا تهدديه بالفراق إن كرر فعلته. فالإخلاص يا عزيزتي ينبع من الداخل، وإن وضعت ألف حسيب ورقيب له. اتركيه لضميره إن كان يحبّكك بصدق لن تملأ عينيه امرأة غيركِ ولو طاف مشارق الأرض فلن يبتعد عنك. فالوفيّ يعجز عن الخيانة رغم قدرته عليها. وإن كان متمسكاً بك وبعلاقتكما والحياة إلى جانبك فلن يتخلى عنك مهما كانت الظروف ومهما أتيحت له الفرص لخيانتك. لهذا هدئي من روعك ولا تستنزفي طاقتك في اجترار أفكار سلبية. واستثمريها في ما ينفع ويدفعك لأن تكوني دوما متألقة، تذكري أنك زوجتك، وأنك حليلته. وأن عشك هو الوكر الذي يجد فيه راحة البال، فلا تعكري صفو الحياة بوساوس الشيطان.

طالع أيضا :

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/YslS2
إعــــلانات
إعــــلانات