إعــــلانات

بسمة بوسيل تحذف صورها مع تامر حسني: تعبت من الخيانة والكذب!

بسمة بوسيل تحذف صورها مع تامر حسني: تعبت من الخيانة والكذب!

عادت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، لإثارة الجدل من جديد حول علاقتها مع زوجها النجم المصري تامر حسني.

وقامت بوسيل، بحذف كل صورها مع زوجها من حسابها على انستغرام، وقامت بالغاء متابعته، ولكنها عادت بعد 15 دقيقة فقط لاستئناف المتابعة.

وأربكت بسمة متابعيها بنشر عدة قصص قصيرة عن الخيانة الزوجية والإساءة للأهل والدعاء على كل من آذاها. ثم قامت بحذفها جميعا بعد دقائق من نشرها وتداولها.

وكتبت زوجة تامر حسني على ستوري عبر حسابها الشخصي على إنستغرام: “زهقت من الخيانة والكذب. عديت كتير بس مش لدرجة أهلي”. لتقوم بحذف المنشور بعد دقيقة فقط من نشره.

ثم نشرت بسمة بوسيل ستورى آخر قالت فيه: “اللهم انت حسبي في من ظلمني وأنت حسبي في من اذاني. وأنت حسبي في من خذلني، كفى بك يا الله حسيبا”.

وسبق أن احتدمت الأمور بين بسمة بوسيل وتامر حسني بسبب “الغيرة من المعجبات” وكادت أن تصل الأمور إلى الطلاق.

واعترف تامر بغيرة بسمة بوسيل الشديدة من المعجبات، ولكنه نفى شكها في خيانته لها. وفي شهر ماي من العام الجاري تصدى تامر مجددا لشائعات انفصاله عن زوجته.

واستعاد المتابعون أنباء انفصال بوسيل عن زوجها تامر حسني واقامتها برفقة أولادها في منزل مستقل. مع الحرص على الظهور برفقة زوجها في المناسبات الاجتماعية والفنية حفاظا على مشاعر الأولاد. رغم نفي تامر حسني للشائعة أكثر من مرة.

وانتشرت خلال الشهور الماضية شائعة انفصال تامر حسني عن زوجته. حيث ردت بسمة بوسيل على الأنباء التي انتشرت حول انفصالهما، وارتباطه بفتاة تدعى يارا.

وكتبت بوسيل عبر خاصية الستوري بحسابها الرسمي بموقع إنستغرام، قائلة: “يا رب تبطلوا تكتبوا الإشاعات دي، حرام تنزلوا صور وتشهروا ببنات لسه متجوزتش”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/DRckY
إعــــلانات
إعــــلانات