إعــــلانات

بشار الأسد يجدد دعمه وتقديره لجهود الرئيس تبون في لم شمل الدول العربية

بشار الأسد يجدد دعمه وتقديره لجهود الرئيس تبون في لم شمل الدول العربية
لعمامرة يستقبل من قبل الرئيس السوري بشار الأسد

جدد الرئيس السوري، بشار الأسد، دعمه وتقديره للجهود الحثيثة لرئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، الرامية للم شمل الدول العربية وتعزيز قيم التعاون والتضامن في الفضاء العربي.

وجاء ذلك، خلال استقبال الأسد، لوزير الشؤون الخارجية، رمطان لعمامرة، والذي يقوم بزيارة عمل إلى دمشق بصفته مبعوثا خاصا لرئيس الجمهورية.

وحمل الرئيس الأسد، الوزير لعمامرة، نقل تحياته الحارة لأخيه الرئيس عبد المجيد تبون.

كما سلم لعمامرة، رسالة خطية للرئيس السوري، من الرئيس عبد المجيد تبون وأبلغه تحياته الخالصة. وتطلعه لإستعادة سوريا أمنها واستقرارها. واسترجاعها مكانتها الطبيعية على الساحتين الإقليمية والدولية.

من جانبه، أعرب الرئيس بشار الأسد عن عميق شكره وامتنانه لأخيه الرئيس عبد المجيد تبون. مؤكدا مشاعر المودة والتقدير والثقة التي تكنها سورية للجزائر قيادة وشعبا نظرا للأواصر التاريخية الوثيقة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين. وللمواقف البناءة والإيجابية التي اعتمدتها الجزائر تجاه الأزمة السورية منذ بدايتها.

وشكل اللقاء فرصة متجددة لإستعراض علاقات الأخوة والتعاون التاريخية بين البلدين. وتبادل الرؤى والتحاليل حول الأوضاع الراهنة على الساحة العربية. وآفاق تعزيز العلاقات بين دول المنطقة للتمكن من رفع التحديات المشتركة المطروحة حاليا في مختلف المجالات.

كما مكنت المحادثات من تأكيد العزيمة القوية التي تحدو قيادتي
الجزائر وسوريا في تعزيز وإثراء التعاون الثنائي. وكذا الإتفاق على مواصلة وتكثيف التشاور والتنسيق تجسيدا لإلتزامهما المشترك بمبادئ وأهداف العمل العربي المشترك.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

كما يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على أخبار عاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

كما حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/UfFhn
إعــــلانات
إعــــلانات