إعــــلانات

بطولة الرابطة المحترفة الثانية (الجولة 22): الداربيان القسنطيني و الباتني قمتا مباريات الجولة

بطولة الرابطة المحترفة الثانية (الجولة 22): الداربيان القسنطيني و الباتني قمتا مباريات الجولة

تقترح الجولة 22 من مباريات بطولة الجزائر المحترفة الثانية لكرة القدم, التي أعيد برمجتها يوم الثلاثاء بعدما كانت مقررة الجمعة, مواجهتان محليتان واعدتان بين شباب قسنطينة ومولودية قسنطينة من جهة ومولودية باتنة وشباب باتنة من جهة أخرى, رغم أن الداربي الباتني سيفقد بالتأكيد الكثير من حلاوته لأنه سيلعب في غياب الجمهور تبعا لقرار تأديبي من الرابطة الوطنية

وقررت الجمعية الوطنية لرؤساء الأندية المحترفة تعليق الإضراب الذي جاء للتنديد” بالتماطل في تطبيق إجراءات مشروع الاحتراف”, قبل أن تتراجع في الأخير وتطلب تأخير مباريات الجولة فقط.

 بملعب الشهيد حملاوي, على المولودية القسنطينية الذي تعاني في المؤخرة (14-22 نقطة), الاستفاقة وتقديم مباراة كبيرة إذ أرادت الإطاحة بمتصدر ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الثانية شباب قسنطينة الذي سيسعى بدوره للفوز من أجل تدعيم مركزه الريادي على حساب جاره في مدينة “الصخر العتيق”.

وبباتنة, تستقبل المولودية الباتنية (8-29 نقطة) الجار شباب باتنة (2-35 نقطة) في داربي محلي سيفقد المنهزم فيه نقاط مهمة في سباق الصعود قبل 8 جولات من نهاية البطولة.

وبإمكان الملاحق الثاني للرائد, نصر حسين داي, أن يكون المستفيد الأول من هذه الجولة عندما يستقبل سريع المحمدية (11- 25 نقطة) وهو منافس يبدو للوهلة الأولى في متناوله لحصد ثلاث نقاط إضافية تضاعف حظوظه في العودة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى التي غادرها ذوي الزي “الأحمر والأصفر” الموسم الماضي.

 مباراة أخرى مهمة في سباق الصعود تلك التي تجمع ببلعباس بين ناديين يحتلان المرتبة السادسة برصيد 30 نقطة وهما إتحاد بلعباس ورائد القبة.

 أما في مؤخرة الترتيب, سيحتضن ملعب براقي بالجزائر العاصمة مباراة نقاطها من ذهب من أجل البقاء في بطولة الرابطة الثانية وستدور بين نادي بارادو (12-24 نقطة) وأمل مروانة (15-21 نقطة). نفس الشيء بالنسبة لشبيبة سكيكدة (13-23 نقطة) التي لا خيار لها سوى الفوز عندما تستقبل  إتحاد بسكرة (10-27 نقطة) من أجل التنفس قليلا في نهاية موسم تبدو صعبة للغاية خصوصا للأندية التي تصارع من أجل البقاء. 

 يذكر أن رؤساء الأندية المحترفة بقسميها الأول و الثاني قد هددت بمقاطعة مباريات نهاية الأسبوع للتنديد “بالتأخر في تطبيق مشروع الاحتراف”.


رابط دائم : https://nhar.tv/GuWho
إعــــلانات
إعــــلانات