إعــــلانات

بعد أسبوعين من الزواج البيباج الماسكي يُنمّي بذرة الغيرة

بقلم النهار
بعد أسبوعين من الزواج البيباج الماسكي يُنمّي بذرة الغيرة

أنا صبرينة من مدينة

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

مسيلة، أبلغ من العمر 23 سنة، متزوجة منذ أسابيع فقط، من شاب أحببته بجنون وبادلني نفس الشعور، إلاّ أنه غيور جدا، الشيء الذي يجعلني أختلف معه في بعض الأوقات.

ونحن نمضي الأسبوع الثاني من شهر العسل، اتصل شخص غريب بي عبر “البورتابل”، فأجبته أن الرقم خاطئ، لكنه أعجب بصوتي، وأصبح لايكف عن البيباج وبعث رسائل sms الغرامية، ما جعل زوجي يثور ويتهمني أنني كنت على علاقة به.

حاولت إقناعه أنني لا أعرفه، لكن لاحياة لمن تنادي، فغيرة زوجي المفرطة، فاقت كل تصور، حيث عاد بي إلى البيت قبل انقضاء شهر العسل، ووصل به الأمر لتهديدي بالطلاق.

 لاتتصوري سيدتي كيف انقلبت حياتي رأسا على عقب، وأصبحت أعيش في حزن عميق، إذ لم أكن أعتقد أن زوجي يسحب ثقته بي من أبسط الأمور كهذه رغم الحب الكبير الذي أمنحه له.

الآن أنا في حيرة شديدة، من أمري.. كيف أتصرف معه ليتخلى عن غيرته المفرطة التي حتما ستقود حياتنا الزوجية إلى التشتت وإن لم أقبل الإنفصال.

 صبرينة من سكيكدة

الرد:

صحيح أن الغيرة المفرطة لدى بعض الأزواج، كثيرا ما أدت إلى الإنفصال، وعدم الأمن والإستقرار، وهذا ما يهدد حياتك الزوجية، وحتى تسلمي من ذلك عليك التقرب أكثر من زوجك، موضحة له أنك تحبينه ولا يمكنك النظر إلى غيره، فأنت اخترته زوجا لك، كي تعشين بقربه، فأساس الحياة الزوجية الراحة والتفاهم والحب والثقة المتبادلة ..وإن غاب كل هذا فلا معنى للحياة الزوجية.

وعليه، يجب أن يتخلى عن غيرته المفرطة، ويبقى على الغيرة في حدود المعقول، إن هو سعى فعلا للحفاظ عليك.

أما فيما يخص ذلك الشخص المتصل بالرقم الخطأ، فيمكنه التأكد أنه لا علاقة له بك من خلال اتصاله به لمعرفة حقيقته، وحتما سيصل إلى النتيجة الإيجابية، ومن ثم سيعيد نظرته إليك وتعود المياه إلى مجاريها بإذنه تعالى.

ردت نور

رابط دائم : https://nhar.tv/6rs59
إعــــلانات
إعــــلانات