إعــــلانات

بعد إحتراقه بالكامل.. هشام كوك يعيد بناء مطعمه والإفتتاح الجمعة

بعد إحتراقه بالكامل.. هشام كوك يعيد بناء مطعمه والإفتتاح الجمعة

أعلن الشيف الجزائري الشهير على مواقع التواصل الإجتماعي بـ”هشام كوك”، عن إعادة فتح مطعمه الجمعة القادمة، بعد تعرضه لحريق كبير قبل أشهر.

ورفع “هشام كوك”، التحدي، وأعاد بناء مطعمه من جديد بمساعدة فريقه العامل، وذلك بعد الحريق الكبير الذي نشب بالمطعم شهر جوان الماضي وتسبب في احتراقه بالكامل.

وكتب هشام كوك على صفحته بفايسبوك: “وأخيرا بفضل الله عز وجل ثم بفضل دعمكم وحبكم قدرنا نعاودوا نبعثوا من جديد مطعم hichamcookgrill. الافتتاح راح يكون الجمعة المقبل”.

وتعرض مطعم هشام كوك، شهر جوان الماضي، لحريق هائل تسبب في إحتراق المطعم بالكامل.

وشارك هشام كوك، صورا للدمار الذي خلفته النيران بعد إطفائها من قبل عناصر الحماية المدنية.

وأظهرت الصور إحتراق المطعم بالكامل بكل أثاثه وتحطم السقف، حيث لم يبقى من المطعم إلا الرماد.

وتحدث الشيف مع متابعيه ليطمئنهم عليه قائلا: “لكل من يسأل عني، أقول لكم بارك الله فيكم، لا توجد خسائر بشرية في الحريق، والمطعم إحترق بالكامل”.

وأضاف هشام كوك: “أقول لرجال الحماية المدنية، بارك الله فيكم.. داروا لي عليهم. كلش مخلوف الواحد يحمد ربي ويقول هكذا ولا اكثر الحمد لله”.

وحول سبب احتراق المطعم، أوضح هشام على ستوري حسابه بانستغرام وقتها بالقول: “الكل يسأل عن سبب احتراق المطعم. وهناك من قام بتأويلات حول الموضوع. الآن سوف أخبركم بما حصل”.

وأضاف ذات المتحدث: “دخلت إلى المطعم على الساعة الثانية صباحا لأقوم بعمل هناك. أشعلت مصباحا فاحترق، أعدت إطفائه وذهبت للمطعم لتحضير وصفة.. وبعد دقيقتين سمعت صوتا غريبا فخرجت من المطعم لأتأكد من مصدر الصوت. وإذا بي أرى النيران والدخان يتصاعد من سقف المطبخ”.

وأشار هشام كوك، إلى أن المصباح الذي احترق، كان موصولا بسلك كهربائي يمر بين السقف والقرميد. وأن الشرارة وقعت هناك، وانتشرت النيران بسرعة كون القرميد والحطب الذي يشكل جزء كبيرا من بناء المطعم، سريع الاشتعال.

وتابع هشام كوك: “لم أستطع أن أنقذ الموقف كون النيران انتشرت بسرعة. قمت فقط بإبعاد السيارة، ثم شاركت فيديو لأطلب المساعدة من الحماية المدنية”.

وأورد ذات المتحدث: “هذه هي الحكاية كاملة.. للأسف في غضون نصف ساعة احترق المطعم بالكامل”.

وحول مقطع الفيديو الذي شاركه بعد الحريق أين ظهر رفقة فريقه يقوم بالشواء على رماد مطعمه. أوضح هشام كوك أنه أراد أن يحافظ على معنويات فريقه. كما أنه لم يرد أن يقدم صورة سيئة لمتابعيه والذين يصل عددهم لمليون ونصف على صفحته بانستغرام ومنهم أطفال صغار.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/Xs6vn
إعــــلانات
إعــــلانات