إعــــلانات

بعد التأخر الفادح.. أوامر بتسليم مواقع بوينان نهاية الشهر الجاري

بعد التأخر الفادح.. أوامر بتسليم مواقع بوينان نهاية الشهر الجاري

بعد تماطل الجهات المعنية في استكمال ما تبقى من أشغال مشاريع ببعض مواقع بوينان، أمرت وكالة “عدل” بالانتهاء منها بأقرب وقت.

كما أصدرت، وكالة “عدل” تعليمات صارمة ومستعجلة، بتسليم  العديد من المواقع المتواجدة في بوينان التابعة لولاية البليدة نهاية الشهر الجاري. وأوضح بيان الوكالة، أن الأمر يتعلق بكل من مواقع “1000” مسكن، و”2600″ مسكن، و”2200″ مسكن 1و2.

ووقف من جهته، وقف المدير العام المساعد المكلف بمتابعة المشاريع على عدد من مشاريع سكنات “عدل” بالمدينة الجديدة بوينان. وكان برفقته، المديرة العامة لذات المدينة. كما جاءت الزيارة التفقدية، من أجل تذليل العراقيل التي تعترض تقدم الأشغال. وإيجاد حلول فعلية لتسليم السكنات المنتهية في اجل قريب .

وقام المدير العام المساعد بوكالة “عدل”، بالوقوف على تنصيب مؤسسات انجاز في موقع “1000” مسكن.  وهذا لاستكمال أشغال الطريق الرئيسي في ظرف قياسي التي هي على عاتق المدينة الجديدة بوينان.

كما توجه المسؤولون، إلى موقع 2600 أين عاينوا شبكات الربط بالكهرباء والغاز والماء بالعمارات 25، 26 و 29 ،30. وهذا بكل من الموقعين 2600 + 1000 من أجل تسليمهما لمستحقيها.

تسليم المفاتيح “عدل”.. حلم لم يتحقق لـ2200 مكتتب ببوينان

بالمقابل، وبعد الاحتجاجات التي تم تصعيدها من قبل المكتتبين، انتقل الى موقع 1100+1100 وعاين أشغال التهيئة الخارجية بالطريق الرئيسي. في حين، أشار بيان وكالة “عدل” إلى أن هذه الأشغال تبقى على عاتق مصالح المدينة الجديدة بوينان، وهي  توشك على الانتهاء. كما تعهدت المديرة العامة بالانتهاء من أشغال خزان الصرف الصحي وتسليم الكلي للموقع نهاية الشهر الجاري

وتأتي الزيارة، تنفيذا لتعليمات ا وزير السكن والعمران والمدينة محمد طارق بلعريبي. والمدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل فيصل زيتوني. والتي ترمي إلى متابعة مشاريع صيغة البيع بالإيجار “عدل”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/TLeRL
إعــــلانات
إعــــلانات