إعــــلانات

بعد الزواج اكتشفت أنه مدمن

بعد الزواج اكتشفت أنه مدمن

بعد الزواج اكتشفت أنه مدمن

سيدتي، أنا فتاة في ال25 من عمري، متزوجة منذ حوالي سنة ونصف، أنا حاليا بالحمل، زوجي رجل طيب للغاية، أحبه كثيرا وهو الآخر يحبني، تعارفنا كان عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، حينها كان بيننا خلافات الغيرة وفتيات المواقع وما شابه، لكننا استطعنا تجاوزها،

بعد الزواج اكتشفت أنه مدمن

تزوجنا والحمد لله لم أندم عليه قط، فبكل ما تحمله الكلمة من معنى أراه رجلا زوجا مثاليا، لكن مع الوقت اكتشفت أمرا مريبا للغاية، فمن الحين للآخر يستهلك المخدرات، لكن دون أن يجاهر بمعصيته، تحدث إليه أنكر في البداية، لكن الأمر لم يتوقف، فصرت يوميا أفتعل المشاكل، وأهدد بالابتعاد، فيطلب السماح ويعني أن يتوقف عن فعلته، لكن دون، وأنا بالمقابل لم أقوى على اتخاذ القرار لأنه لا يعيبه شيء.

سيدتي لكي ان تتصوري حجم الحزن الذي أتخبط فيه، ولا أستطيع تحمل المزيد، لأنني خائفة على علاقته بالله، وصحته، ومن جهة أخرى خائفة على مستقبل أسرتي فمن غير المعقول أن أربي ابني مع أب يتناول المخدرات، فكيف الخلاص؟ هل أطلب الطلاق بالرغم من كونه زوجا عظيما؟ أم أسكت وأتحمل وأترك الأمور تتعقد أكثر؟

مونيا من الوسط

الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرد:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، سيدتي قرأت رسالتك ولمست فيك طيبة القلب، والحنية أيضا، فما سبب رغبتك في التخلي عن زوج صالح محب، محترم وعظيم كما تفضلتي، فوق هذا لا يمكن وصف زوجك بالمدمن، فول كان كذلك لكان يستهلك المخدرات يوميا، ولما أعطاك حتى فرصة انتقاده، لذا سأختصر القول حبيبتي وأنصحك أولا بأن تفوضي أمرك لله، وتكثري من الدعاء ليعفو الله عنه، وإياك أن تتخلي عنه، واصبري وتحملي حتى تتغلبي عليه وتبعديه نهائيا عن هذه الطريق.

بعد الزواج اكتشفت أنه مدمن

عزيزتي، لا يوجد علاقة زوجية إلا وتمر بخلافات، ويطفو على سطحها مشكلات، لكن الحمد لله بالحب الذي بينكما سوف تتمكنان من تجاوز هذه العقبة، وتتغلبان معا على استهلاكه لهذه السموم، فقط بالحب والدعم، والتواجد الإيجابي في حياتة زوجك، ثم حاولي أن تفهميه أنه سيصبح أبا، وأنه سيكون قدوة لأولاده، لذا فليكن قدوة حسنة، فلا تهدمي أسرتك، ولا تحرمي ابنك حياة مستقرة.

طالع أيضا :

من يحيطها بالأمان.. تكون له زوجة صالحة طول العمر

 📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/M9eN9
إعــــلانات
إعــــلانات