إعــــلانات

بعد تراجع مستوى بونجاح.. بلماضي يتلقى رسائل مشفّرة من هلال سوداني

بعد تراجع مستوى بونجاح.. بلماضي يتلقى رسائل مشفّرة من هلال سوداني
هلال العربي سوداني

أبدى مهاجم الخضر الأسبق هلال العربي سوداني سعادته لما يقدمه المنتخب الوطني في تصفيات المونديال. وحسم التأهل إلى الكان.

وفي حوار له اليوم لموقع “سعودي 360″ قال سوداني ” قبل كل شيء أنا سعيد في السعودية، وأؤكد أن البطولة السعودية الأقوى عربيا”.

وأضاف سوداني “كل شيء متوفر والفرق تدفع رواتب اللاعبين في وقتها المحدد”.

كما أكّد إبن الشلف استعداده للعودة للمنتخب بشرط “لدينا مدرب كبير جدا في المنتخب بلماضي. يعرف جيدا إمكانيات وشخصيتي، وإن كان متأكد أني سأقدم الإضافة فحتما سيتصل بي” -يضيف سوداني-.

وفي الأخير رشّح سوداني المنتخب للتأهل حيث قال “المنتخب قادر على التأهل إلى المونديال. وقادرين على الإحتفاظ بالتاج الإفريقي، التأهل إلى المونديال صعب ولكننا نملك لاعبين ممتازين ومحترفين وقادرين على فعلها”.

يذكر، أن هجوم المنتخب يعاني بعد تراجع مستوى بغداد بونجاح الذي تلقى انتقادات كبيرة بعد لقاء بوركينافاسو، وهو الأمر الذي قد يدفع “الكوتش” بلماضي بالاستعانة بالهداف سوداني.

طالع ايضا

بلماضي يصدم المنتقدين ويكشف هوية الملعب المحتضن للدور الفاصل للمونديال

بلماضي يدافع عن بونجاح

ودافع الناخب الوطني جمال بلماضي عن مُهاجمه بغداد بونجاح الذي ضيع بعض الفرص في مواجهة بوركينافاسو. كما قال بلماضي بالندوة الصحفية عقب تأهلهم للمباراة الفاصلة “لم أضحّ ببونجاح بتغييره مابين الشوطين فتلك كلمة ثقيلة نوعا ما”.

كما تابع بلماضي “لا يجب أن ننسى بأن بونجاح سجل العديد من الأهداف في وقتا ليس بالبعيد مع المنتخب الوطني”. مضيفا “لقد طالبنا من بونجاح في مباراة اليوم الضغط على دفاع بوركينافاسو وهو ما لم يحدث بالشكل الصحيح”. وهذا  “بسبب نقص لياقته البدنية نوعا ما”.

وبلغ رفقاء بونجاح، أمسية اليوم الثلاثاء، الملحق المؤهل لمنافسة كأس العالم 2022 المقررة بقطر بشق الأنفس. كما جاء التأهل الى المباراة الفاصلة  بعد التعادل بهدفين في كل شبكة أمام بوركينافاسو بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

وسجل رياض محرز الهدف الأول للخضر في الدقيقة الـ21 قبل أن يعدل زكرياء سانوغو هدف التعادل في الدقيقة الـ37. كما سجل سفيان فيغولي هدفه في الدقيقة الـ67 ليصل لهدفه الـ19 بقميص المنتخب الوطني. قبل أن يعدل من ركلة جزاء للضيوف أيسوفو دايو في الدقيقة الـ83.

**يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/eG1h6
إعــــلانات
إعــــلانات