إعــــلانات

بلجيكا تحرم جزائريا من جائزة 250 ألف أورو

بلجيكا تحرم جزائريا من جائزة 250 ألف أورو

حصل الشاب الجزائري البالغ من العمر 28 عامًا على وعد من السلطات البلجيكية بعدم ترحيله إلى الحدود قبل استلام جائزته. لا يزال عليه إثبات هويته.

وحسب الإعلام الفرنسي فقد ظل الجزائري البالغ من العمر 28 عامًا في وضع غير قانوني. يقاتل منذ عدة أيام مع اليانصيب الوطني البلجيكي لاسترداد 250 ألف أورو التي فاز بها في لعبة ورق خدش.

وقال محامي الجزائري إن موكله ليس لديه أوراق وليس لديه حساب بنكي أيضًا. وأوضح  قائلا “نحن نبحث عن هذه المستندات التي ستكون قادرة على إثبات هويته، سيتعين عليه الاتصال بأسرته في الجزائر”.

وقالت مي فيرستريت إن ثلاثة من أصدقاء اللاعب حاولوا دون جدوى استرداد الأموال لصالحه. مما أدى إلى الاشتباه بهم بالسرقة وقضاء ليلة في حجز الشرطة الأسبوع الماضي.

وفتح مكتب المدعي العام في بروج تحقيقًا للعثور على الفائز المحظوظ. لقد تمكن من تبرئة أصدقائه من خلال تقديم نفسه للشرطة مع محاميه.

وتم شراء التذكرة الفائزة قبل بضعة أسابيع في Zeebrugge. وهي مدينة ساحلية بلجيكية وهي وجهة شهيرة للمهاجرين الذين يحاولون الوصول إلى إنجلترا مختبئين في شاحنات أو حاويات.

وفقًا لـ Me Verstraete، فإن موكله، الذي لا ينوي التقدم بطلب للحصول على اللجوء للبقاء في بلجيكا. قد حصل من السلطات البلجيكية على وعد بعدم إعادته إلى الحدود قبل أن يدرك مكاسبه.

طالع أيضا:

حقائق صادمة كشفتها عائلتها للنهار أونلاين.. مقتل جزائرية على يد زوجها في بلجيكا

شهد المبنى الواقع في شارع Albert Ier في Trazegnies، في بلجيكا حادثة مأساوية راحت ضحيتها جزائرية تبلغ 22 عاما.

وحسب المعلومات المتوفرة لدى النهار أونلاين وما تداوله الإعلام البلجيكي. فقد أقدم زوج الضحية المدعوة ح. لمياء والمولودة سنة 1999 على قتلها بطلق ناري.

وقد تم إخطار الشرطة الثلاثية بالوقائع مساء الاثنين من قبل أحد جيران الزوجين.

ويوم أمس الثلاثاء، مثل “علي” المشتبه به وزوج الضحية الشابة، أمام قاضي التحقيق في شارلروا.

بعد هذه الجلسة، تم وضع الرجل البالغ من العمر 33 عامًا رهن الحبس المؤقت بتهمة القتل العمد.

يبدو أن الخلاف الزوجي هو أصل الوقائع، حيث قال فابيان لوفو، محامي المتهم إن شجارا نشب بين الزوجين.

وأشارت ذات المصادر الإعلامية أن الضحية تلقت الطلقة عندما كانت تتشاجر مع زوجها على السلاح. وسيمثل المتهم صباح يوم الخميس أمام قاعة مجلس شارلروا.

من جانبها، كشفت عائلة الضحية للنهار أونلاين. أنه تم إبلاغها يوم أمس الثلاثاء على الساعة الثامنة صباحا من طرف عائلة زوجها بخبر مقتل فلذة كبدهم.

وأشارت العائلة أنه تم قطع الاتصال مع ابنتهم منذ 3 أشهر أو أكثر. حيث كان زوجها يهددها بالقتل مرارا وتكرارا وحجبها عن الخروج من البيت والاتصال بهم.

وناشدت عائلة الضحية من سفارة الجزائر لدى بلجيكا تسهيل وتسريع نقل جثمان ابنتهم.

رابط دائم : https://nhar.tv/5EMQN
إعــــلانات
إعــــلانات