إعــــلانات

بلحاج في برشلونة الإسباني الصيف المقبل

بقلم النهار
بلحاج في برشلونة الإسباني الصيف المقبل

وقع الدولي الجزائري نذير

 

 بلحاج لاعب بورتسموث الإنجليزي على عقد انضمام إلى صفوف برشلونة الإسباني بداية من الصيف المقبل، وذلك في صفقة لم يتم الكشف عن قيمتها المالية.

قالت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية إن اللاعب الدولي غالبا قام بالتوقيع لبرشلونة الإسباني، في جانفي  الماضي؛ لكنه اختار البقاء مع بورتسموث حتى نهاية الموسم الحالي.

ونقلت الصحيفة الإنجليزية واسعة الانتشار -على لسان بلحاج- أنه في ظل الظروف التي يعاني منها بورتسموث في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم قرر الرحيل عن الفريق نهاية الموسم.

وفي محاولة لإخفاء توقيعه رسميا قال بلحاج إنه يمتلك عرضا جيدا من برشلونة، وإنه سعيد جدا بهذا العرض، وسيفكر جديا في الانتقال لبرشلونة، خاصة وأنه حلم كبير لكثير من اللاعبين.

أضاف أنه يخشى أن يتعرض لنفس الموقف الذي تعرض له من قبل حينما انضم إلى فريق ليون الفرنسي وظل حبيسا لمقاعد البدلاء، ولم يشارك بصفة أساسية.

وجلس بلحاج احتياطيا خلال فترة احترافه مع ليون الفرنسي، وقال اللاعب إنه يضيع وقته مع الفريق؛ حيث لم يشارك سوى في بعض الدقائق فقط من بعض المباريات، وإن وجوده في مقعد البدلاء في معظم المباريات تسبب في حالة قلق كبيرة له.

وختم بلحاج أنه إذا انضم لبرشلونة فلا بد وأن يكون من أجل المشاركة في المباريات، وليس لمجرد فقط الذهاب إلى مدينة كتالونيا والجلوس على مقاعد البدلاء؛ مثلما حدث من قبل خلال تجربته في ليون.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/b2Znk
إعــــلانات
إعــــلانات