إعــــلانات

بلعياط يطلب من مجلس الإدارة فتح الاكتتاب وتخفيض نسبة الفريق الهاوي

بلعياط يطلب من مجلس الإدارة فتح الاكتتاب وتخفيض نسبة الفريق الهاوي

البينينيكوكوالتحق أمس والإدارة ترضخ لمطالب شعلالي وتحتفظ به

 راسل الممول بلعياط والمرشح لشراء غالبية أسهم وفاق سطيف، رئيس مجلس إدارة النادي المحترف، الدكتور أعراب، وطلب رسميا التعجيل في فتح الاكتتاب وبيع الأسهم وإعادة النظر في نسبة الفريق الهاوي من أسهم النادي المحترف، والتي تصل حاليا إلى أكثر من 50 من المائة، حتى يضمن التصرف في شؤون النادي المحترف بعد شراء غالبية الأسهم وعدم وجود شريك، وينتظر رد مجلس الإدارة في انتظار إعلان بقية التفاصيل خلال الندوة الصحفية. ويباشر الممول بلعياط إرسال الدعوات اليوم للضيوف المعنيين بحضور الندوة الصحفية لإعلان رغبته في شراء غالبية أسهم الوفاق، حيث ستوجه أول دعوة رسمية لثنائي الإدارة الحالية أعراب وحمّار لحضور الندوة التي تنطلق في حدود السادسة مساء الثلاثاء المقبل، خاصة أنهما أول المعنيين بعرض بلعياط، وكان حمّار قد عبر عن ارتياحه لهذا العرض واستعداد الإدارة للتعامل بإيجابية.

 الإدارة تستدعي ديمبا لفسخ العقد

تحدثت إدارة الوفاق بعد نهاية مواجهة الجولة الأخيرة إلى مناجير المدافع المالي ديمبا، وطلبت من اللاعب الإسراع في الالتحاق بمدينة سطيف من أجل التفاوض حول فسخ العقد، حيث طلب ديمبا حجز تذكرة رحلة العودة قبل نهاية الأسبوع الحالي، والجلوس على طاولة المفاوضات لفسخ العقد بالتراضي، ويبقي الخلاف قائما بين الإدارة والمدافع المالي الذي يصر على تسديد أجوره الشهرية العالقة على الأقل، في وقت ترى الإدارة أن اللاعب لم يقدم ما يبرر حصوله على تعويضات، خاصة بعد أن جلبت محضرا قضائيا لتسجيل غياباته، رغم أن اللاعب يؤكد أنه غاب بإذن من الإدارة.

 الإدارة تحتاط وتحتفظ بالإيفواري ميشاك واللاعب يشترط

وكان للإدارة حديث إلى المهاجم الإيفواري ميشاك، حيث أبلغته برغبة الفريق في بقائه، رغم قرار تسريحه الذي كانت قد اتخذته قبل عدة أيام، حيث رد الايفواري بالإيجاب مشترطا منحه فرصة اللعب ورفضه الجلوس على كرسي الاحتياط بشكل دائم، وتسديد مستحقاته العالقة، حيث لازال يدين بثلاثة أجور عالقة، وقد التزمت الإدارة بتسوية وضعيته المالية في أقرب موعد. لكن تبقى الشكوك تحوم حول قرار الاحتفاظ به خاصة أن الإدارة تنتظر التحاق ثلاثة أفارقة للخضوع إلى التجارب، وفي حالة الإقناع سيتم الاحتفاظ بثنائي منهم، مما يعني تسريح ميشاك.

 اللاعب يغادر اليوم بسبب وفاة شقيقته 

في المقابل، طلب ميشاك الإذن من الإدارة للسفر إلى مقر سكناه في كوت ديفوار، بعد أن تلقى خبر وفاة شقيقته، حيث سارعت الإدارة إلى حجز تذكرة له في رحلة اليوم، وهو ما يعني أن اللاعب سيفوّت فرصة طلب الحصول على التأشيرة وبالتالي تضييع التربص. ويأتي غيابه تزامنا مع بداية التحاق الأفارقة المعنيين بالخضوع إلى الاختبارات المنتظر أن تنتهي قبل موعد مواجهة الكأس.

 سلطاني يرفض توقيع فسخ العقد والإدارة ترضخ لشعلالي

واصل المغترب كريم سلطاني تعنّته ورفضه التوقيع على وثيقة فسخ العقد إلى غاية الحصول على تعويض 3 أجور، حيث يصرّ اللاعب على البقاء في مدينة سطيف إلى غاية تحقيق شرط التعويضات، في المقابل تبقى الإدارة متمسكة بقرار تسريحه رفقة يايا، علوي والمالي ديمبا، فيما رضخت لشروط شعلالي من أجل البقاء، حيث أبقت على أجرته الشهرية 14 ألف يورو وترفض تسريحه.

 كوكوالتحق أمس والإدارة تمنح مهلة أخيرة للثنائي الكاميروني غدا

اتصل الوسط الدفاعي البينينيكوكوبالإدارة أمس وأكد حضوره في الرحلة الجوية ليون - سطيف على الساعة السابعة مساء، على أن يباشر التدرب مع المجموعة بداية من حصة الاستئناف أمسية الغد تحت أنظار المدرب الفرنسي، قبل إصدار حكم نهائي ومباشرة التفاوض معه. وبخصوص الثنائي الكاميرونيابارقاوتاتشوماللذين تلقيا دعوة من الإدارة وينتظران التأشيرة، فقد منحتهما الإدارة مهلة أخيرة للحضور غدا الإثنين وإلا صرف النظر عنهما، بسبب ضيق الوقت، لإخضاعهما إلى الاختبارات خاصة أن الحصة الأخيرة مقررة الخميس القادم، فيما سيسافر المدرب إلى فرنسا لقضاء عطلة رأس السنة الميلادية.

 قراوي معاقب أمام نجم تڤرت

لن يتمكن وسط الميدان المغترب أمير قراوي من حضور مواجهة الجمعة القادم لحساب الدور 16 من منافسة الكأس أمام نجم تڤرت، بسبب تلقيه البطاقة الرابعة أول أمس خلال مواجهة الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب أمام شباب قسنطينة، وهي المواجهة الأولى التي تعرف غياب قراوي الذي يبقى الأكثر جاهزية منذ بداية الموسم والأكثر مشاركة، وسيكون أحد أولويات الإدارة لضمان تمديده العقد.

 فيلود يمنح لاعبيه راحة يومين ويغادر إلى فرنسا يوم السبت

مباشرة بعد نهاية مواجهة أول أمس، منح الفرنسي فيلود راحة يومين للاعبيه، حيث حدد موعد الاستئناف أمسية الغد استعدادا لمواجهة الجمعة أمام نجم تڤرت، حيث ينتظر التحضير لهذه المواجهة بكامل العناصر الأساسية خاصة في ظل غياب الجمهورعلى صعيد آخر، سيغادر فيلود إلى مقر سكناه بفرنسا السبت القادم لقضاء عطلة رأس السنة الميلادية، على أن يلتحق مباشرة بإسبانيا وبالضبط بمدينةأليكانتالتي تحتضن التربص المغلق بداية من يوم 4 جانفي، والإشراف على استعدادات التشكيلة لمرحلة العودة وللمنافسة الإفريقية.

 المحضر بوميلاط وعد بالالتحاق مباشرة بالتربص

في نفس السياق، أنهت الإدارة مشكل التحضير البدني، خاصة بعد الغياب الطويل للمحضر البدني المغترب بوميلاط، لكن مع اقتراب موعد التربص حرصت الإدارة على إقناعه بالعودة، حيث علمنا أنه وعد الإدارة بالالتحاق مباشرة بمكان التربص في إسبانيا لإعادة شحن البطاريات تحسبا للمرحلة القادمة. تجدر الإشارة إلى أن بوميلاط غادر قبل شهرين لحضور تربص تكويني في فرنسا ولايزال يدين بأجرة شهرية واحدة.

 بولحجيلات يجدد جواز سفره ويودع الطلب غدا

حتى لا يضيع التربص الشتوي المقرر في إسبانيا، سارع المدير الرياضي بولحجيلات إلى تجديد جواز سفره وتصحيح الخطأ الذي كان سببا في حرمانه من الحصول على التأشيرة، حيث ينتظر استخرج جوازه الجديد وإعادة وضع طلب الحصول على التأشيرة غدا الإثنين ضمن موعد المجموعة الثانية من عناصر التعداد.

 اللاعبون يدينون بـ30 مليون سنتيم تمثل منح المباريات

جاءت النتائج الايجابية المتتالية التي يحققها الوفاق لترفع المستحقات المالية للاعبين، فرغم أن الإدارة حرصت على تسوية منح المباريات في وقتها إلا أنه ومع الرغبة في انتزاع اللقب الشتوي عمدت إلى رصد منح مغرية، وكانت ثلاث مواجهات كافية لترتفع ديون اللاعبين من المنح إلى 30 مليونا، تمثل مجموع منح الفوز أمام كل من مولودية العاصمة وأهلي البرج والتعادل أمام شباب قسنطينة، وكل منها بـ 10 ملايين سنتيم.

رابط دائم : https://nhar.tv/gsi6B
إعــــلانات
إعــــلانات