إعــــلانات

بلماضي:”لقطة محرز الضائعة غيرت سيناريو المواجهة”

بلماضي:”لقطة محرز الضائعة غيرت سيناريو المواجهة”
محرز كاد أن يُضيع حلم المونديال

أكد الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي أن رياض محرز كان قادرا على تغيير سيناريو المواجهة. كما قال بلماضي بالندوة الصحفية عقب تأهلهم للمُباراة الفاصلة “قبل تعديل النتيجة من بوركينافاسو أُتيحت لنا بعض الفرص لقتل  اللقاء”.

“وتابع بلماضي، لو سجل رياض محرز تلك اللقطة التي مرر فيها الكرة لبونجاح لتغير السيناريو تماما”. كما بلغ رفقاء محرز، أمسية اليوم الثلاثاء، الملحق المؤهل لمنافسة كأس العالم 2022 المقررة بقطر بشق الأنفس. كما جاء التأهل الى المباراة الفاصلة  بعد التعادل بهدفين في كل شبكة أمام بوركينافاسو بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

وسجل رياض محرز الهدف الأول للخضر في الدقيقة الـ21 قبل أن يعدل زكرياء سانوغو هدف التعادل في الدقيقة الـ37. كما سجل سفيان فيغولي هدفه في الدقيقة الـ67 ليصل لهدفه الـ19 بقميص المنتخب الوطني. قبل أن يعدل من ركلة جزاء للضيوف أيسوفو دايو في الدقيقة الـ83. وتدخل المواجهة لحساب الجولة الأخيرة من دور مجموعات تصفيات منافسة كأس العالم المُقررة بقطر 2022.

كما يقترب المنتخب الوطني من تحطيم الرقم القياسي لمنتخبي البرازيل وإسبانيا اللذان يتواجدان في المركز الثاني بـ35 مباراة دون هزيمة، في حين يملك المنتخب الوطني في رصيده 33 مباراة دون هزيمة.

ونشر رئيس الجمهورية تغريدة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جاء فيها:”إلى المونديال أيها الأبطال”. تابعا “إن شاء الله..لم يبق الكثير”.

وهنأ و وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج رمطان لعمامرة، المنتخب الوطني بعد بلوغه المباراة الفاصلة. كما جاءت هذه التهنئة عبر حسابه الرسمي في تويتر حيث غرد “ألف مبروك لفريقنا الوطني التأهل المستحق للدور الأخير من تصفيات كأس العالم، وحظ موفق لبقية المشوار . دمتم مفخرة الجزائر”.

يتيح الآن لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستورمن هنا

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/HpYEE
إعــــلانات
إعــــلانات