إعــــلانات

بلماضي: التربص يعرف صعوبات ولكن.. !

بلماضي: التربص يعرف صعوبات ولكن.. !

قال الناخب الوطني  جمال بلماضي، إنّ وباء  كورونا، وقرار الفيفا صعّب تربص الخضر في قطر. كما تابع “الكوفيد وقرار الفيفا صعّب علينا هذا التربص بكل صراحة وخاصة في مبارياتنا الودية”.

في حين، أشار بلماضي، خلال ندوة صحفية، نشطها اليوم الخميس، إلى أنهم يواجهون صعوبات في التربص. قائلا “لكن لست هنا للبكاء بل لإيجاد الحلول”.

كما قال بلماضي “لدي واجب التحفظ تجاه قرار الفيفا بمنعنا من الاستفادة من لاعبينا ولا يمكنني قول كل شيىء”. واضاف المدرب “ما تحقق سابقا في المونديال ومن إنجازات أمر عظيم لكن  الأهم يبقى حصد الألقاب”.

وعن أمير سعيود، أكد الناخب “أنه مميز لكن أجدد التأكيد أنه ضحية المنافسة في منصبه”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

طالع أيضا:

بلماضي يتلقى خبرا حزينا قبل الكان !

وأجرى المنتخب الوطني، صباح الأربعاء، ثاني حصة تدريبية لهم بقطر، تحضيرا لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2021. كما نشر الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، مجموعة من الصور، للحصة التدريبية التي أجراها لاعبو الخضر.

وتخص هذه التحضيرات، المباراة الودية الأولى التي ستجمع المنتخب الوطني، بنظيره الغامبي، في الفاتح من جانفي، استعدادا لـ”كان” الكاميرون. يذكر أن المنتخب الوطني يجري تحضيراته، منقوصا من عدة لاعبين على غرار رياض محرز، المقرر التحاقه بعد ودية غامبيا.

وكشف موقع وكالة الأنباء الجزائرية، أن اللاعبين الناشطين في الدوريات الأوروبية سيجتمعون بالعاصمة الفرنسية باريس يوم الإثنين المقبل. للتنقل في نفس اليوم إلى الدوحة في رحلة خاصة،

و يخوض ابطال افريقيا، مقابلتين وديتين بالدوحة، يوم السبت الفاتح جانفي أمام غامبيا والأربعاء 5 جانفي ضد غانا. قبل أن يطيروا الى دوالا الكاميرونية.

و سبق وأن أجرى المنتخب الجزائري تحضيراته بالدوحة، قبل كأس امم افريقيا- 2019 بمصر , التي توجت بها الجزائر.

و تم التعرف رسميا على المنتخبات التي يمكن أن تواجه الخضر في المواجهة الفاصلة المؤهلة لمونديال 2022. كما سيواجه أبطال إفريقيا خلال المواجهة الفاصلة المُقررة شهر مارس المقبل أحد المُنتخبات  الخمسة. و هي مالي، الكاميرون، غانا، الكونغو الديمقراطية والمنتخب المصري.

رابط دائم : https://nhar.tv/R5DAF
إعــــلانات
إعــــلانات