إعــــلانات

بنت وهران ستكون لك نعم الزوجة

بنت وهران ستكون لك نعم الزوجة

الرقم السري :

137097

بنت وهران ستكون لك نعم الزوجة

من وهران ستكون أول محطة لنا في هذا الركن، هي ريهام شابة في الـ29من عمرها، عزباء، جميلة ومثقفة. تمارس مهنة التعليم بكل نبل واخلاص وهي تعتز بلقب مربية الأجيال. الذي جعلها على قدر من المسؤولية أمام نفسها ومن هم حولها، صاحبة إعلاننا هذا جميلة التقاسيم، طيبة القلب، بشوشة ومتخلقة وستكون نعم الزوجة.

تريد ريهام أن يكون لها نصيب على سنة الله ورسوله مع إنسان محترم وجاد، تريده من ولايات الغرب الجزائري. وخاصة ولايات: سيدي بلعباس، تلمسان، ووهران. وعن سن من ستكمل معه المشوار فهي تريده ما بين30و40سنة. كما تقبله أعزبا فقط، ويهمّها أن يكون من سيهتم لأمرها ذو عمل مستقر وسكن خاص.

الرقم السري :

137098

محترم وجاد من أي منطقة في البلاد لورقلية أصيلة

من جنوبنا الكبير وتحديدا ولاية ورقلة، خاطبتنا هند البالغة من العمر41سنة، أستاذة في الطور المتوسط، كما لم يسبق لها الزواج. إنسانة طيبة المعشر وتقية. لم تجد عيبا في أن تبثّ رغبتها في التعرف برجل. تكمل معه المشوار عبر “أدم وحواء” نظرا لطيب صيتها.

تريد هند لأن يكون لحياتها معنى إلى جانب رجل حنون ومحترم، سنه لا يتجاوز50سنة، تريده أعزبا. كما تقبله مطلق أو أرمل بطفل واحد، وأهم ما تريده أن يكون عاملا مستقرا، وهي تعد بالوفاء والإخلاص.

الرقم السري :

137099

ستبلغ القمة مع هذه القبائلية ذات الأصل والهمة

هي شابة أخرى من إحدى ولايات الوسط نختم بها ركننا هذا، تبلغ من العمر 35 سنة، نهلت من العلم ما يكفيها لأن تكون مربية أجيال، بضمير كبير ومسؤولية أكبر تمارس ما تعتبره رسالة قبل أن يكون مصدر قوت، واعية لدرجة أنها تدرك جيدا ما للرجل من فضل في حياة أي أنثى، فلم تجد أي حرج في أن تطلب نصيبها عن طريق هذا الركن، مادام في الأمر ما يرضي الله، هي شابة ذات أصول قبائلية، في العقد الثالث من عمرها، لم يسبق لها الزواج.

تتمنى مسك ختام هذا الركن الاقتران وبناء عش الحلال. إلى جانب رجل تقي شهم فيه من النخوة ما يجعلها تحيا إلى جانبه مرتاحة مطمئنة. رجلا تفضله من إحدى ولايات الوسط الجزائري، سنه لا يتجاوز الـ45. أكثر ما تتمناه أن يكون له مصدر رزق وأن يكون له بيت مستقل. ولا يهمها إن كان أرمل مطلق، أو أعزب.

طالع أيضا :

عروس متميزة لمن يبحث عن حياة مثالية

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/zdXno
إعــــلانات
إعــــلانات