إعــــلانات

بنفس السلاح.. انتحار قاتل الطالبة “أماني” وهذا آخر ما قاله!

بنفس السلاح.. انتحار قاتل الطالبة “أماني” وهذا آخر ما قاله!

بعد أن تصدر خبر قتله لفتاة رفضت الزواج منه، التراندات العالمية، قام الجاني بالانتحار ووضع حد لحياته. حيث قتل المتهم أحمد عميرة نفسه بالسلاح الذي استعمله في جريمته بحق الطالبة المدعوة أماني الجزار من منطقة المنوفية في مصر.

كما وجه المتهم أحمد عميرة، رسالة استمرت قرابة الدقيقتين والنصف، في مقطع مصور متداول قبل لحظات من انتحاره. يقول فيها “أنا أحمد أبو عميرة اللي كلكم بتدوروا عليه واتهمتوه بالغدر والخيانة اللي معرفش يعمل الصح”. بهذه العبارات بدأ القاتل مقطع الفيديو داخل أرض زراعية؛ أين عثر على جثته لاحقًا، وعليه طلقات من سلاح جريمته الأولى.

وحسب موقع “مصراوي”؛ فقد بدأ القاتل باكيًا وغير متزن؛ حيث ألقى باللوم في مقتل “أماني” على اثنين هو أحدهما. إذ قال: “حتى البني آدمة اللي كانت بإيدي مقدرتش أحوش (أدافع) عنها..والله ما عملت كده بمزاجي وهي عارفة كل حاجة”.

كما حاول المتهم أيضًا الإيحاء بأنه كان على علاقة بالمجني عليها، وهو ما أنكرته أسرة المجني عليها في تصريحات صحفية.

وقال المتهم خلال مقطع الفيديو:”هي اللي كانت بتشيل همي وبتدور عليّ..هي اللي الحلم اللي حلمته..ياما زعلنا وياما اتخانقنا”. “لكن عمرها ما وصفتني الأوصاف دي.. عمرها ما قالت لي اللي الناس قالوه عني”.

في حين، ذكرت أسرة الطالبة في وقت سابق أن المتهم طالما اعتاد اعتراض طريقها بالمعاكسات. كما كان يفعل مع غيرها من بنات الحي، وأنه لم يتقدم لخطبتها مطلقًا، وأنه عرف عنه إدمانه للمخدرات.

المتهم في قتل الطالبة أماني يدافع عن نفسه

وقد دافع المتهم عن نفسه اتهام تعاطيه المخدرات، فقال: “أنا موجود ومستعد لأي تحليل، بس بعد ما آخذ لها حقها مني”. “أنا كنت بتنفسها وعايش عشانها والله”. بينما حمّل الوضع الذي آلت إليه الأمور لسيدة مجهولة لم يذكرها بالاسم في الفيديو. فقال:”أنا عمري ما هسامح نفسي..منك لله أنت اللي عملتي فيها وفيا كده..بقالك 45 يوم مموتاها”.

ويعتبر أحمد عميرة مؤهل دراسي متوسط، ويبلغ 29 عامًا، يقيم بقرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية. وهي نفس قرية المجني عليها أماني الجزار.

وأعلنت وزارة الداخلية، في بيان رسمي، العثور على جثة “عميرة” على طريق “مصر-إسكندرية” الزراعي، دائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية. منتحرًا بالسلاح الناري الذي قتل به الفتاة؛ حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

للإشارة، قتل عميرة أماني هي طالبة بكلية التربية الرياضية، برصاصات من الخلف، أُطلقت من مسدس خرطوش كان يحمله القاتل المنتحر. وذلك في واقعة هي الثالثة من نوعها خلال أقل من 3 أشهر، بعد واقعة مقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة. على يد زميلها أمام بوابة الجامعة، ومقتل سلمى محمد بهجت في محافظة الشرقية، ذبحًا على يد زميلها بكلية الإعلام. بعدما رفضت أسرتها ارتباطها به لسوء سلوكه.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/rgNMh
إعــــلانات
إعــــلانات