إعــــلانات

بن سبعيني: الاحتراف حلم حقّقته.. وهذا ما حدث لي مع نوير

بن سبعيني: الاحتراف حلم حقّقته.. وهذا ما حدث لي مع نوير
رامي بن سبعيني

عاد مدافع المنتخب الوطني رامي بن سبعيني للحديث عن بدايته الأولى في عالم المستديرة وحلم الإحتراف الذي حققه من بوابة بارادو.
وقال بن سبعيني لدى نزوله ضيفا على برنامج “صدى الملاعب” “شرعت في ممارسة كرة القدم في شباب قسنطينة. ولعبت موسم فقط في أواسط قسنطينة. بعدها مباشرة تنقلت إلى بارادو للقيام بالتجارب نجحت والوالد كان وراء ذلك”.
وعن تجربته الأولى في عالم الإحتراف “تلقيت صعوبة كبيرة في بلجيكا في أولى خطوات الاحتراف خاصة في ليرس. بحكم أني لم أكن اتكلم اللغة جيدا. بعدها اندمجت مع لاعبين من المغرب ومصر”.
وعن حمله قميص مونبيليه “تجربتي في مونبيليه كانت جيدة في البداية وبعدها تلقيت صعوبات كبيرة بعد التعاقد مع مدرب جديد”.
كما أضاف “ليس لدي عائق اللغة في مونشنغلادباخ بحكم أنّه يوجد عدد من اللاعبين يتكلمون فرنسية والاخرين أتكلم معهم بالإنجليزية”.
وختم ابن قسنطينة كلامه “نوير أحسن حراس العالم. صحيح سجّلت عليه هدفين داخل القواعد وبعدها، صراحة هو لم يتكلّم معي لكن أظن أنه كان مركّز كثيرا عند كنت أريد التسجيل عليه. هو دافع على فريقه وأنا من جانبي دافعت على فريقي”.

طالع أيضا:

بن سبعيني يصوّب أنظاره نحو مواجهة كولن

وأبدى مدافع الخضر رامي بن سبعيني تفاجأه الكبير إثر تألق عدد من اللاعبين المحلّيين. في منافسة كأس العرب الذي عاد تتويجها لصالح الجزائر.

وقال بن سبعيني لدى استضافته من قبل قناة “كنال بلوس أفريك” عن التحديات المقبلة. له في مشواره مع المنتخب الوطني. “لو يخيرونني بين التتويج بكأس أفريقيا للمرة الثانية وتأهل إلى كأس العالم، سأختار التتويج بكأس أفريقيا على أمل أن اشارك في كأس العالم 2026”.

وعن الخيارات المستقبلية للناخب الوطني جمال بلماضي في ظل كثافة التعداد والحلول قال لاعب مونشنغلادباخ “تعدد الخيارات لدى بلماضي شيء يخدم المنتخب الوطني الجزائري بدرجة الأولى”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/vJmlD
إعــــلانات
إعــــلانات