بن صالح لا يمرر قوانين تحت الطلب
بقلم
النهار الجديد
نفى رئيس مجلس الأمة، عبد القادر بن صالح، أن يكون تمرير القوانين بالغرفة العليا تحت الطلب، وذلك في رده على من يقولون إن «السينا» تأتيه أوامر فوقية. وأوضح بن صالح أن كل القوانين التي تمر عبر المجلس يصوت عليها النواب بالأغلبية بعد مناقشتها، وبالتالي فلا داعي لإثارة البلبلة والمزايدة على الغرفة العليا التي تقوم بدورها على أكمل وجه.
رابط دائم :
https://nhar.tv/ankGU