إعــــلانات

بهذه الأغنية.. عمرو دياب مطرب القرن الـ21

بهذه الأغنية.. عمرو دياب مطرب القرن الـ21

احتلت أغنية “تملي معاك”، للنجم المصري عمرو دياب، المركز الأول كأفضل أغنية في الربع الأول من القرن الـ21 بمنطقة شمال أفريقيا والوطن العربي.

وجاء ذلك، ضمن تقرير أجرته منصة “rolling stone رولنج ستون” الأمريكية المتخصصة في الموسيقى والفنون الشعبية ضمن تقرير خاص عن الـ50 مطرباً الأكثر تأثيراً في الشرق الأوسط.

وصنفت المجلة أغنية “تملي معاك” للمطرب عمرو دياب في المركز الأول اعتماداً على نسبة المشاهدات والنجاحات التي حققتها الأغنية منذ طرحها عام 2000. حيث حققت 198 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب فقط، كما ترشحت لجائزة غرامي.

وقالت المجلة الأمريكية: “يمكن القول إن المغني المصري عمرو دياب هو ملك موسيقى البوب العربية. أطلق أغنية ناجحة تلو الأخرى طوال مسيرته المهنية الممتدة لعقود”.

وأضافت: “أغنية تملي معاك تعد الأفضل في شمال أفريقيا ودول الخليج العربي. وعمرو دياب يغني على أنغام جيتار صيفية بطيئة، ويتحدث عن علاقة مليئة بالشوق المشترك”.

وتابعت: “لا تزال أغنية تملي معاك تتمتع بتأثير هائل، ليس فقط على الموسيقى العربية، بل عالمياً أيضاً. تمت تغطية الأغنية منذ ذلك الحين أو ترجمتها إلى 15 لغة أخرى”.

وواصلت: “كان من الممكن إدراج العديد من أغاني عمرو دياب الأخرى في القرن الحادي والعشرين. لشعبيتها الهائلة وتأثيرها الواسع، ولكن هناك شيئاً فريداً وعالمياً في أغنية تملي معاك”.

يذكر أن أغنية تملي معاك من كلمات أحمد علي موسى، ألحان شريف تاج، توزيع طارق مدكور، والكليب من إخراج شريف صبري، ومن إنتاج محسن جابر وشركة “عالم الفن”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/GpKtW
إعــــلانات
إعــــلانات