إعــــلانات

بوتفليقة يوقع على 6 مراسيم للتعاون الدولي

بوتفليقة يوقع على 6 مراسيم للتعاون الدولي

وقّع رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، اليوم الثلاثاء، على ستة مراسيم رئاسية تتضمن التصديق على اتفاقات للتعاون الدولي.

حسب بيان لرئاسة الجمهورية، أتى توقيع بوتفليقة على هذه المراسيم  طبقا للمادة 91-9 من الدستور، والمتعلقة “بوثائق المؤتمر الخامس والعشرين للإتحاد البريدي العالمي المحررة بالدوحة في 11أكتوبرسنة 2012″، و”الإتفاق الدولي لزيت الزيتون وزيتون المائدة لعام  2015 المحرر بجنيف في 9 أكتوبر 2015”.

وأضاف المصدر ذاته، أنّ الرئيس بوتفليقة وقّع أيضا على مرسوم رئاسي يتضمن التصديق على “اتفاق التعاون في مجال الإتصال بين حكومة الجمهورية الجزائرية وحكومة جمهورية الصين الشعبية الموقع ببكين بتاريخ 29 أفريل سنة 2015″، إضافة إلى مرسوم يتضمن التصديق على “اتفاق التعاون في مجال مكافحة الجريمة المنظمة بين حكومة الجمهورية الجزائرية وحكومة دولة قطر الموقعة بالدوحة بتاريخ 31 أكتوبر سنة 2016”.

وتتضمن المراسيم كذلك التصديق على الاتفاق حول الإعفاء من التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية ولمهمة بين حكومة الجمهورية الجزائرية وحكومة جمهورية تانزانيا المتحدة الموقع بالجزائر بتاريخ 7 نوفمبر سنة 2007″.

ويتعلق الأمر أيضا بـ “الإتفاق بين حكومة الجمهورية الجزائرية وحكومة جمهورية بولونيا المتعلق بالإعفاء من التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية ولخدمة الموقع بوارسو في 18 أكتوبر 2016”.

رابط دائم : https://nhar.tv/meBwA
إعــــلانات
إعــــلانات