إعــــلانات

بودراع.. إسكان 85 بالمائة من الحجاج إلكترونيا

بودراع.. إسكان 85 بالمائة من الحجاج إلكترونيا

يشرع مركز مكة المكرمة في استقبال أولى بشائر الحجاج الجزائريين الميامين إبتداء من صباح يوم الأحد المقبل.

وقال رئيس مركز مكة المكرمة زهير بودراع، في تصريح صحفي أن المركز سيستقبل 5 رحلات. ثلاثة منها قادمة من الجزائر إلى مطار جدة و رحلتين من المدينة المنورة تقلان حجاجا كانوا قد وصلوا إلى المدينة المنورة يوم الاثنين الماضي. و تضم الرحلات الثلاث الأولى القادمة من الجزائر حوالي 800 حاج و حاجة. بينما تشمل الرحلتان القادمتان من المدينة المنورة 500 حاج و حاجة. و سيتم اسكانهم في أربعة فنادق.

وأضاف بودراع، أن استكمال كل الترتيبات و التحضيرات تجري على قدم وساق من معاينة للفنادق و الغرف و معاينة في شركات الإعاشة. ليكون ذلك -كما قال- في صالح حجاجنا الميامين ليؤدوا مناسكهم في أريحية كاملة. مشيرا إلى أن العدد الإجمالي لحجاجنا الميامين الذين سيتم إستقبالهم في مكة المكرمة يصل إلى 41300 حاج و حاجة عبر مجموعة من الرحلات. و سيستقبل الديوان 23200 حاج فيما تستقبل الوكالات 17200 حاج. و ستكون أول رحلة قادمة إلى مكة المكرمة يوم 25 ماي ليلا بينما تكون آخر رحلة يوم 12 جوان.

كما أكد أنه تم إسكان 85 بالمئة إلكترونيا. فيأتي الحاج إلى غرفته مباشرة من الجزائر و هذا ما يسمح بوصوله بسلاسة إلى مسكنه ليشرع بعدها في أداء مناسكه بكل يسر. كما أن التحضيرات الكاملة لشركات الإعاشة التي تتكفل بوجبتي الإفطار والعشاء تمت معاينتها. كما تم إتخاد كافة الترتيبات التي تمكن الحاج من الحصول على إعاشة كاملة ليتفرغ بذلك لأداء مناسكه.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/f8Emj
إعــــلانات
إعــــلانات