بوسعادة تبكي الشيخ البوطي
بقلم
النهار الجديد
بكى إمام مسجد بوسعادة الدكتور يوسف بلمهدي، وأبكى معه كل المصلّين، إثر رثائه للإمام محمد سعيد رمضان البوطي الذي راح ضحية انفجار قنبلة حملها انتحاري في مسجد بدمشق.وقال إمام مسجد بوسعادة، إن هذا العالم الجليل وقف في وجه دعاة الشيوعية وتيار الإلحاد، أين شبّهه بشهيد المحراب، عثمان ابن عفان، مردّدا ”كفى فتنة واقتتالا فيما بيننا”، في وقت يتلقى الأحبار والرهبان التّهاني.
رابط دائم :
https://nhar.tv/Zq0Jg