بوعزقي من الشلف يفند رمي الفلاحين لفاكهة البرتقال
بقلم
شهرزاد مزياني
فنّد وزير الفلاحة والتنمية الريفية عبد القادر بوعزقي، رمي الفلاحين لفاكهة البرتقال.
وأكد بوعزقي خلال زيارة عمل لولاية الشلف اليوم الإثنين على أهمية تطوير الصناعة التحويلية.
كما تطرق الوزير في موضوع آخر ، لإحتمال وصول لقاح الطاعون والمجترات الصغيرة، هذا الأسبوع إلى الجزائر.
مشيرا ، أنه تّم إعداد نص تنظيمي لعملية تعويض الموالين عن وفيات مواشيهم نتيجة الوباء .
رابط دائم :
https://nhar.tv/4ETm3