إعــــلانات

بومرداس: توقيف شاب أمام مركز امتحان كان يملي الأجوبة على شقيقه بالهاتف

بومرداس: توقيف شاب أمام مركز امتحان كان يملي الأجوبة على شقيقه بالهاتف

ضبطت اليوم مصالح الأمن ببومرداس شابا يبلغ من العمر 28 سنة امام متوسطة غرس الدين بحي 350 مسكن ببومرداس  في قضية المساس بمصداقية ونزاهة شهادة التعليم الثانوي .

بيان بومرداس

حيث وبعد التحقيق مع المتهم الذي كان بالقرب من مركز الامتحان  الذي كان يقوم  بتصرفات مريبة أمام مركز الامتحان، قال انه كان يقوم بإملاء الأجوبة على شقيقه المترشح المدعو “ب .ر” البالغ من العمر 20 سنةن وعليه تم حجز جهاز الهاتف النقال للمشتبه فيه مع إخطار رئيسة المركز بالوقاءغ والتي قامت بضبط المترشح ب.ز شعبة علوم تجريبية متلبسا بجهاز بلوتوث داخل قاعة إجراء الامتحانات بالمتوسطة المذكورة أعلاه.

وعليه تم  إعطاء تعليمات لمصالح الأمن  بفتح تحقيق  وحجز كل الوسائل التكنولوجيا المستعملة  مع تقديم الأطراف أمام النيابة فور الانتهاء من  التحقيق.

بومرداس

وعلى إثر  تقديم الاطراف اليوم  الثلاثاء  أمام اللمحكمة اعترف المشتبه فيهما بالوقائع المنسوبة إليهما،  وتم إحالتهما على المحاكمة بموجب المثول  الفوري بجنحة تسريب أسئلة و أجوبة البكالوريا.

وأصناء مثول المتهمان صدر في حقهما  حكم يقضي بإدانة المتهم الأول “ب ن” بعام حبسا نافذا وغرامة مالية تقدر بـ50 ألف دينار مع الأمر بالإيداع من الجلسة ، فيما تم الحكم  على المتهم الثاني  بت6 أشهار حبسا نافذا مع الأمر بمصادرة المحجوزات

رابط دائم : https://nhar.tv/v6seF
إعــــلانات
إعــــلانات