إعــــلانات

بومرداس: توقيف شخصين وحجز أوراق نقدية مزورة وأقراص مهلوسة

بومرداس: توقيف شخصين وحجز أوراق نقدية مزورة وأقراص مهلوسة

تمكنت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية دلس بأمن ولاية بومرداس، من الإطاحة بشخصين، و حجز كميات من المخدرات و الأقراص المهلوسة، وأوراق نقدية مزورة.

وفي بيان لمصالح امن الولاية، فإن الموقوفان تتراوح أعمارهما ما بين 34 سنة و 37 سنة بحوزتهما كمية من المخدرات صنف القنب الهندي.

وفي هذا السياق، تمت العملية بناء على معلومات مؤكدة تفيد بقيام هذين الشخصين بنقل المخدرات و ترويجها على متن دراجاتهم النارية،

أين تم في هذه العملية حجز 161.7 غرام من المخدرات و أسلحة بيضاء مع إسترجاع مبلغ مالي قدره 13 مليون سنتيم، إلى جانب إكتشاف ورقتين مزورتين من فئة 2000 دج.

كما قام عناصر الشرطة بحجز الدراجتين الناريتين مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية المعمول بها إلى غاية تقديمهم أمام العدالة.

و في عملية أخرى، تم حجز كمية من الأقراص المهلوسة، و قطعة مخدرات كانت بصدد الترويج مع إسترجاع سلاح أبيض محظور و هو سيف من الحجم الكبير.

كان يستعمل للتهديد و زرع الرعب و اللاطمأنينة وسط السكان، حيث تم تقديم المشتبه فيهم أمام العدالة.

طالع ايضا:

حجز 1170 قرص مهلوس في بومرداس والقبض على عصابة زرعت الرعب في العاصمة

حجز 1170 قرص مهلوس في بومرداس والقبض على عصابة زرعت الرعب في العاصمة

كما تم بحر هذا الأسبوع حجز كمية من الأقراص المهلوسة والتي كانت مخبأة داخل محرك شاحنة صغيرة أراد صاحبها تمويه الأمن. وهذا لتمرير 1170 قرص مهلوس وبيعها وسط الشباب، لتقوم الشرطة بأمن بومرداس بعد التحقيق من توقيف المشتبه فيه وشريكيه.

كما أسفرت العملية عن استرجاع مبلغ مالي وحجز الأقراص المهلوسة. وتحويل الشابين اللذين يبلغان من العمر 27 سنة و30 سنة  إلى المصلحة قصد استكمال إجراءات التحقيق .

إلقاء القبض على عصابة أحياء حاولت زرع الرعب في الأوساط السكنية

تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر ممثلة في فرقة الشرطة القضائية بأمن مقاطعة الحراش، من وضع حد لعصابة أحياء. بغرض زرع الرعب داخل حي سكني،

المشاجرة في الطريق باستعمال أسلحة بيضاء ظاهرة والاخلال بالنظام العام مع عرقلة مهام القوة العمومية. التحريض على التجمهر المسلح وإلحاق الأذى بالنفس عمدا و التدخل من أجل تسهيل فرار الموقوفين.

كما تمت  قضية الحال تحت الإشراف الدائم للنيابة المختصة إقليميا تمكن خلالها عناصر الفرقة من توقيف 13 شخص.

في حين،  العملية على حجز أسلحة بيضاء مختلفة الأحجام والأنواع. وبعد استكمال الإجراءات القانونية، تم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة إقليميا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/TRzDL
إعــــلانات
إعــــلانات