إعــــلانات

بيكام‮ ‬يغيب عن مواجهة الجزائر في‮ ‬المونديال

بيكام‮ ‬يغيب عن مواجهة الجزائر في‮ ‬المونديال

تلقى ديفيد بيكام -لاعب وسط منتخب إنجلترا

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

ونادي ميلان الإيطالي- ضربة موجعة، بعدما فقد حلم المشاركة في نهائيات بطولة كأس العالم 2010 المقررة في جنوب إفريقيا، للمرة الرابعة في تاريخه، بعد إصابته وتأكد غيابه عن الملاعب لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر.  وأصيب بيكام في وتر أكيليس خلال مباراة فريقه أيه سي ميلان أمام كييفو؛ التي انتهت بفوز ميلان بهدف للاشيء.  وبدلا من أن ينضم بيكام إلى قائمة منتخب بلاده، سيطير إلى فنلندا يوم الاثنين ليعرض على جراح متخصص.

وكان بيكام قد انتقل إلى ميلان على سبيل الإعارة من لوس أنجلوس غالكسي، للفت انتباه فابيو كابيللو المدير الفني لمنتخب إنجلترا الذي استدعاه لقائمة الفريق. وصرح الطبيب الاستشاري توم كريسب لموقع ”بي بي سي” باللغة العربية، قائلا: ”إنه من الممكن أن يقوم بالجري في غضون ثلاثة أشهر، ولكن احتمالات انضمامه إلى صفوف منتخب إنجلترا معدومة”.  من جانبه، قال نائب رئيس نادي ميلان أدريانو جالياني: ”إن بيكام سيغيب لمدة تتراوح بين 5 و6 أشهر”.  وقال المدير الفني لميلان ليوناردو: ”إصابة بيكام أشعرتنا بالضيق الشديد، واللاعب عرف على الفور أنه أصيب في وتر أكيليس”. وأضاف ”أنه لاعب غير عادي، وأثبت ذلك مجددا خلال مباراة اليوم، لا يمكنني الاستمتاع والاحتفال هذا المساء بالفوز بعد إصابة بيكام الخطيرة”.

وقال زميل بيكام اللاعب أغنازيو أباتي: ”إن بيكام ليس على ما يرام، ولقد رأيت دموعه داخل غرفة الملابس، ولكنه لم يقل الكثير، هذا الموقف أثر فينا جميعا”. ولعب بيكام -البالغ من العمر 34 عاما- لمنتخب بلاده 115 مباراة دولية، كما يعد ولاعبان آخران هما بوبي مور وبيتر شيلتون الوحيدين في إنجلترا الذين شاركوا لثلاث مرات في مونديال كأس العالم.

رابط دائم : https://nhar.tv/uFwGB
إعــــلانات
إعــــلانات