إعــــلانات

بيلا حديد تتذكر فلسطين في عيد الحب وترتدي الحجاب في أمريكا

بيلا حديد تتذكر فلسطين في عيد الحب وترتدي الحجاب في أمريكا

عبرت عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية بيلا حديد عن حبها العميق لفلسطين. كما  تمنت في رسالة بـ”عيد الحب” تحريرها من الاحتلال الصهيوني.

وجاء تعبير بيلا حديد وأمنيتها بتحرير فلسطين من خلال صورة قلب وردي مكتوبة عليها عبارة “Will You Be My Palentine”. حيث نشرت على الصورة على حسابها الرسمي  “الأنستغرام”.

كما حصل هذا المنشور على أكثر من 650000 إعجاب وآلاف التعليقات المؤيدة للقضية الفلسطينية. واستبدلت بيلا حديد كلمة أغنية  “Will You Be My Valentine” بـ “Will You Be My Palentine”.

في حين، لفتت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية “بيلا حديد” الأنظار إليها خلال أسبوع الموضة في نيويورك. و هذا أثناء سيرها على منصة العرض عندما أطلت بمظهر رائع.

كما أثارت بيلا الحضور بارتدائها غطاء رأس مخملي كحجاب نسَّقته ببلوزة مخملية من نفس نوع القماش وبنطال عريض باللون الرمادي. و استعرضت ملابسها على منصة العرض.

وكشفت عارضة الأزياء “بيلا حديد” في وقت سابق أنها غير معجبة بعادات عائلتها الشرقية. التي  تقول أن للرجل النصيب الأكبر من كل شيء و هو أفضل من الأنثى.

طالع أيضا:

ليديا عين بوزيد تتوج ملكة جمال محجبات الجزائر 2022

في حين تمر بيلا حديد بأزمة نفسية حادة، حيث نشرت العديد من الصور لها و هي تبكي.  واستعرضت عارضة الأزياء الأكثر متابعة، مهارتها في لف ورق العنب عبر فيديو تحت أنغام نانسي عجرم. و ظهرت فيه مع عائلتها والمكوّنة من والدها ووالدتها وشقيقتها. و كشفت بيلا أن العائلة مجتمعة ليقضوا وقت عائلي مميز سويًا.

كما ظهرت في أحد الفيديوهات وهي جالسة على طاولة المطبخ بينما كانت تستعرض مهاراتها في طبخ أكلة شرقية و هي “ورق العنب”، كما استعرض والدها عدة أكلات لبنانية.

و شاركت عارضة الأزياء الشهيرة فيديوهاتها عبر حسابها الخاص على “انستغرام” حيث استعانت بأغنية النجمة اللبنانية نانسي عجرم “الحب زي الوتر”. لتعبّر عن شعورها بسعادتها باجتماع عائلتها، خلال طبخهم سويًا ورق العنب و هو من الأكلات الفلسطينية الشهيرة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/yrRWh
إعــــلانات
إعــــلانات