إعــــلانات

تأجيل قضية والي سكيكدة السابق إلى تاريخ 10 أوت

تأجيل قضية والي سكيكدة السابق إلى تاريخ 10 أوت

أجلت  محكمة القطب الجزائي المتخصص في قضايا الفساد المالية و الإقتصادية بسيدي امحمد ملف قضية والي ولاية سكيكدة السابق بلحسين الى تاريخ 10 اوت المقبل.  المتابع في قضية الفساد جديدة تتعلق بإبرامه صفقات مخالفة للقانون  على مستوى مصالح بلدية سكيكدة. من خلال ابرامه  عقد اتفاقية مع منحه  صفقة اقتناء أعمدة ومختلف مستلزمات الطرق بطريقة غير قانونية.  لفائدة احد المستثمرين  ( ح.ف). وجاء  سبب التأجيل بطلب من هيئة الدفاع .

كما  يتابع في ملف الحال بن حسين فوزي رفقة 8  متهمين اخرين  غير موقوفين . ويتعلق الامر بكل من (ك.ط) ،(ع.ع) (ب.م),(ح.ف)،(ب.م),(ح.ج)،(ا.ر) ,(د،ع),ووحهت للمتهمين تهم تتعلق بإستغلال النفوذ و اساءة إستغلال الوظيفة ،تبديد اموال عمومية و المشاركة في تبديد اموال عمومية،المشاركة في ابرام صفقة عمومية مخالفة للاحكام التشريعية ،الافعال المنصوص عليها و المعاقب عليها بالمواد 26.29.32 فقرة 2 المادة 33 المادة 48 المادة 52 من قانون الوقاية من الفساد و مكافحته.

وجنح ابرام صفقة مع الدولة و الاستفاذة من سلطة و تأثير اعوان الدولة من اجل تعديل لصالحهم في نوعية الخدمات ،الاستفاذة من سلطة و تأثير موظفي الدولة في ابرام صفقة من اجل التعديل لصالحهم  في الخدمات ، المشاركة في الاستفاذة من سلطة و تأثير موظفي الدولة في ابرام صفقة من اجل التعديل لصالحهم في الخدمات .

رابط دائم : https://nhar.tv/IhS5p
إعــــلانات
إعــــلانات