إعــــلانات

تأخير مباراة المولودية في ملعب 5 جويلية الثلاثاء المقبل.. وهذا هو السبب !

تأخير مباراة المولودية في ملعب 5 جويلية الثلاثاء المقبل.. وهذا هو السبب !

وافق الإتحاد الإفريقي لكرة القدم على طلب مولودية الجزائر القاضي بتأخير مواجهة لقاء الجولة الرابعة من دوري مجموعات كأس الكاف الذي ينتظر رفقاء الحارس شاوشي يوم الثلاثاء المقبل أمام الضيف نادي مبابان سوالوز السوازيلاندي في ملعب 5 جويلية الأولمبي إلى الساعة الـ 23:00 بعدما كانت مبرمجة على الساعة العاشرة.

وكان رئيس فريق المولودية عمر غريب قد تقدم بطلب لدى الكاف من أجل تأخير المباراة حتى يسمح بحظور عدد كبير من الأنصار، بالنظر إلى تزامنها من صلاة التراويح خلال هذا الشهر المعظم.

وستكون مباراة المولودية أمام فريق نادي مبابان سوالوزو السوازيلاندي سابقة في تاريخ المواجهات الإفريقية بما أنها ستنطلق يوم الثلاثاء على الساعة الـ 23:00 وتنتهي يوم الأربعاء على الساعة 00:45 دقيقة .

وتواصل تشكيلة مولودية الجزائر تحضيراتها الجدية تحسبا لمواجهة فريق مبابان سوالوز السوازيلاندي، حيث أجرى رفقاء الحارس فوزي شاوشي حصتهم التدريبيت بالمركز التقني لتحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، تحت إشراف المدرب كمال مواسة الذي صرح قائلا: ” الحمد لله تفرغنا من مباريات البطولة، والآن سنركز على الأهداف المتبقية لنا في نهاية الموسم وهي منافسة كأس الجمهورية أمام فريق وفاق سطيف، وكأس الكاف أمام فريق مبابان السوازيلاندي، أضن أن اللاعبين إكتسبوا خبرة كبيرة في هذا المجال “.

رابط دائم : https://nhar.tv/BFU73
إعــــلانات
إعــــلانات