إعــــلانات

تأشيرة أمريكا صالحة لـ 4 سنوات لمواطني هذا البلد

تأشيرة أمريكا صالحة لـ 4 سنوات لمواطني هذا البلد

أصبح الآن بإمكان المستثمرين الفرنسيين وأفراد أسرهم الذين يخططون للانتقال إلى الولايات المتحدة. التمتع بتأشيرة دخول أمريكية ممتدة مدتها أربع سنوات بموجب اتفاقية ثنائية جديدة بين البلدين.

ودخلت الصفقة الموقعة بين فرنسا والولايات المتحدة حيز التنفيذ رسميًا في 16 نوفمبر، بعد المفاوضات التي بدأت في عام 2022.

ونتيجة لذلك، يمكن للمواطنين الفرنسيين الآن التقدم بطلب للحصول على تأشيرة دخول للولايات المتحدة. مما يضاعف فعليًا مدة تصريح الإقامة السابقة من 25 إلى 48 شهرًا، حسبما توضح يورونيوز.

عند الإعلان عن الأخبار والتعبير عن الحماس بشأن الصفقة، قال وزير التجارة الخارجية الفرنسي في الخارج، أوليفييه بيشت. إن المستثمرين الأمريكيين في فرنسا سيستفيدون الآن أيضًا من إجراء مبسط.

وفقًا ليورونيوز، تستهدف أحكام التأشيرات الجديدة في المقام الأول الأشخاص. الذين يتطلعون إلى تأسيس أعمال تجارية أو القيام باستثمارات في البلدان المعنية. وهذا يعني أن القواعد الجديدة لا تنطبق على أولئك الذين يشترون العقارات دون نوايا تجارية أخرى.

بالنسبة للمواطنين الفرنسيين الذين سينتقلون إلى الولايات المتحدة. تعمل الصفقة على تمديد مدة تأشيرات E إلى إجمالي أربع سنوات، بما يتماشى مع جواز سفر المواهب الفرنسي.

ولكي يكون المتقدمون الفرنسيون مؤهلين للحصول على تأشيرة الولايات المتحدة لمدة أربع سنوات. يجب عليهم المشاركة في تجارة كبيرة، بما في ذلك الخدمات أو التكنولوجيا، بين البلدين.

علاوة على ذلك، يجب على المتقدمين أيضًا تطوير وتوجيه المؤسسة. أو شغل منصب تنفيذي أو إشرافي، أو توفير المهارات الأساسية لعملياتها.

من ناحية أخرى، تم التأكيد على أنه لا يوجد مبلغ استثمار محدد للحصول على تأشيرة E-2. ومع ذلك، يجب اعتبار الاستثمار “كبيرًا جدًا”.

فيما يتعلق بالمواطنين الأمريكيين، توضح يورونيوز أن عملية تصريح الإقامة الحالية “جواز سفر المواهب” لمدة أربع سنوات. سيتم تبسيطها وتسريعها للمستثمرين الأمريكيين الذين يسعون إلى الانتقال إلى فرنسا.

رابط دائم : https://nhar.tv/a1Gc0
إعــــلانات
إعــــلانات