إعــــلانات

تاجر ينصب على بائع “كاوكاو” مبلغ 300 مليون سنتيم بالوادي

تاجر  ينصب على بائع “كاوكاو” مبلغ 300 مليون سنتيم بالوادي

التمس وكيل الجمهورية لدى محكمة حسين داي بالعاصمة تسليط عقوبة 3 سنوات حبسا نافذا في حق تاجر كهل من ذوي السوابق العدلية عن تهمة التزوير واستعمال المزوّر في محررات ادارية ومصرفية، راح ضحيتها تاجر المكسرات بولاية الوادي جنوب الوطن.

وكشفت جلسة محاكمة المتهم الموقوف الذي واجه اليوم قضيتين جزائيتين منفصلتين، من بينها قضية الحال التي تحركت اثر شكوى رسّمها الضحية “ه.سعيد” بائع مكسرات من نوع ” الفول السوداني “بولاية الوادي، هذا الاخير أفاد بأنه تعرض للنصب من طرف التاجر المتهم الحالي، اثر تسلمه من عنده سجل تجاري وشيكات مزورة بمبالغ مالية متفاوتة فاقت 300 مليون سنتيم.

المتهم وخلال مواجهته بالوقائع المنسوبة إليه من طرف رئيس الجلسة، تمسك بالانكار القاطع طيلة مجريات المحاكمة. مصرحا بأنه ليس له أي علاقة بالقضية.

كما أنه لا يعرف شخص الضحية ولم يلتقيه قط طيلة نشاطه التجاري الذي باشره منذ سنة 1997. وأردف التاجر في معرض تصريحاته بأنه ليس، له أي مشاكل قضائية وأن آخر قضية سواها سنة 2014.

وفي هذا المقام واجهه القاضي بأنه شخص مسبوق قضائيا وله احكام قضائية غيابيا. واوامر أمر بالقبض على مستوى 10 ولايات. وكل هذه المتابعات القضائية لم تكن بمحض الصدفة.

كما أنه من غير المعقول يتهمه عليه الضحية بالباطل. خاصة بعدما تعرف عليه بعد عرض صورته عليه من طرف رجال الشرطة خلال مجريات التحقيق.

وأمام تمسك المتهم “ت.عبد النور” بانكار ما نسب اليه، أرجأ القاضي النطق بالحكم الاسبوع المقبل.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/m25kW
إعــــلانات
إعــــلانات