إعــــلانات

تبسة: وفاة طفلة دهسها والدها عن طريق الخطأ بجرار فلاحي

تبسة: وفاة طفلة دهسها والدها عن طريق الخطأ بجرار فلاحي

تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية بدائرة بئر العاتر، في تبسة، لأجل تحويل جثة طفلة تبلغ من العمر حوالي 09 سنوات.

وأشار بيان مصالح الحماية المدنية، أن الطفلة دهسها والدها عن طريق الخطأ بواسطة جرار فلاحي ذات صهريج. حيث لم يراها أثناء قيادته للجرار.

ووقع الحادث بجانب منزل الضحية بدوار قارة السوفي ببلدية العڨلة المالحة بدائرة بئر العاتر. حيث تم تحويل الجثة من طرف مصالح الحماية المدنية إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى بئر العاتر.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إصابة شخصين برصاص بندقية خلال اشتباك بسبب أرض فلاحية في تبسة

تدخل أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني في منطقة “الماء الأبيض” جنوب تبسة،  نهار أمس. إثر وقوع مشادات بين عدة أشخاص، استعملت فيها بنادق الصيد بمنطقة ريفية فلاحية. أين أصيب شخصان في العقد الربع والخامس من أعمارهما بجروح. جراء تعرضهما لطلقات نارية من الصنف الخامس.

حيث تم نقلهما على متن سيارة الإسعاف إلى العيادة الطبية في “الماء الأبيض”، قبل تحويلهما إلى المستشفى المركزي “عاليا صالح” بمدينة تبسة، نظرا لخطورة الإصابات، لإخضاعهما لعمليات جراحية مستعجلة.

عناصر الدرك الوطني وفور تدخلها، تمكنت من توقيف ثلاثة أشخاص واسترجعت السلاح المستعمل في الاشتباك.

وحسب مصادر “النهار”، فإن أسباب الاشتباك تعود إلى دخول أحد الأشخاص إلى مساحة أرض فلاحية مجاورة لأرض تابعة لأطراف أخرى، والذين سارعوا إلى إخراجه بالقوة، إذ استدعى الأمر إلى الاستعانة بأقاربه، وفور وصولهم وقع اشتباك بالأيدي ثم الرشق بالحجارة، قبل أن يقوم أحد المتناحرين باستعمال بندقية صيد من الصنف الخامس وأطلق عياران كانا كافيين لإصابة شخصين.

التحقيق جارٍ في القضية وينتظر تحويل الملف أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة تبسة لاحقا، في حين، تواصل وحدات الدرك الوطني الدوريات بذات المناطق الحدودية تحسبا من ردة فعل انتقامية من الأطراف قد تغذيها العروشية المعروفة بها المنطقة.

رابط دائم : https://nhar.tv/nkuge
إعــــلانات
إعــــلانات