إعــــلانات

تبسة..وفاة طفلين في حادثي مرور

تبسة..وفاة طفلين في حادثي مرور

لقي طفلين حتفهما وأصيب 8 أشخاص بجروح، اليوم الاثنين في حادثي مرور منفصلين بولاية تبسة.

وفي بيان لمصالح الحماية المدنية للولاية، فقد تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية بالونزة والمركز المتقدم للحماية المدنية بالوشواشة بالونزة اليوم الإثنين، لأجل حادث مرور وقع على مستوى الطريق الوطني رقم 82 بالمكان المسمى دوار أولاد واعر ببلدية عين الزرقاء.

وفي هذا السياق،  تمثل الحادث في إنقلاب سيارة سياحية، حيث أسفر الحادث عن وفاة شخصين (طفلين يبلغان من العمر حوالي 6 سنوات الأول تم تحويله الى مصلحة حفظ الجثث بعين الزرقاء والآخر توفي على مستوى قاعة الإستعجالات ببلدية عين الزرقاء).

كما اسفر الحادث عن إصابة خمسة أشخاص أخرين أعمارهم 5 سنوات و 44 سنة حولوا الى استعجالات مرسط.

بالمقابل تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية بدائرة الشريعة نهار اليوم لأجل حادث مرور وقع على مستوى الطريق الإجتنابي ببلدية الشريعة.

أين تمثل الحادث في انحراف شاحنة واصطدامها بعمود انارة، اسفر الحادث عن ثلاثة أشخاص 4 سنوات و 42 سنة تم اسعافهم وتحويلهم الى مصلحة الاستعجالات الطبية بمستشفى الشريعة.

طالع ايضا:

اكتشاف ورشة سرية لصناعة “الماييس” في تبسة

اكتشاف ورشة سرية لصناعة “الماييس” في تبسة

كما تمكنت شرطة الأمن الحضري السابع بالتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة العامة التابعين لأمن ولاية تبسة.بعد مداهمة ورشة لصناعة مادة “الفشار”، من توقيف مشتبه فيه يبلغ من العمر 42 سنة.

وحجز معدات الورشة المخصصة في صناعة “الفشار”، منها آلة التحميص والغربلة والتغليف. بالإضافة إلى رزم من الورق المستعمل في ذلك.

وكميات من مادة “الفشار” بعدة نكهات من ذات العلامة التجارية غير المرخصة وكمية من مادة “الشيبس” والمصبرات المختلفة. تنعدم فيها شروط الحفظ والتخزين، وعلب من البسكويت تنعدم فيها الوسم.

في حين العملية جاءت بناءً على معلومات تم استغلالها، تفيد بوجود مرأب في الحي الشعبي “طريق بكارية” بتبسة.يستغل كورشة سرية من طرف شخص في العقد الرابع من عمره، مخصصة في صناعة وتعليب “الفشار”. من دون استيفاء الإجراءات القانونية اللازمة،

وبعد مداهمة لذات الورشة وتوقيف المشتبه فيه. تم إحضار ممثل عن مديرية التجارة وترقية الصادرات لولاية تبسة.

الشرطة أوقفت شخصا عمره 42 سنة وحجزت عتادا

كما أنه و أثناء مداهمة الورشة عثر بداخلها على معدات مختلفة تستعمل في التحميص والغربلة والتغليف. بالإضافة إلى 5 رزم من الورق المستعمل،

كما تم ضبط 13870 وحدة من “الفشار” بعدة نكهات  من ذات العلامة التجارية غير المرخصة. و840 وحدة “شيبس” و3750 وحدة من المصبرات المختلفة، تنعدم فيها شروط الحفظ والتخزين.

و ضبط 660 علبة من البسكويت ينعدم فيها الوسم. تم حجز المواد وإتلافها على مستوى مركز الردم التقني في بلدية “بكارية” بتبسة. مع حجز المعدات المستغلة في تكوين الورشة إلى غاية استكمال الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالف وتحويل ملف القضية أمام المحكمة لاحقا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/oJREX
إعــــلانات
إعــــلانات