إعــــلانات

تثبت جاهزية الحي للسكن.. إعداد محاضر موقعة بين المكتتبين و3 أطراف

تثبت جاهزية الحي للسكن.. إعداد محاضر موقعة بين المكتتبين و3 أطراف

أكد المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، فيصل زيتوني، على ضرورة إعداد محاضر تسليم واستلام. ويتم التوقيع بين مصالح التسيير العقاري ومؤسسة الإنجاز ورئيس المشروع وممثلي المكتتبين.

كما تؤكد وثيقة المحاضر، الموقعة أن الحي قابل للسكن من طرف المكتتبين. وبعد تسليم السكنات -يضيف المدير العام- يعاين كل مستفيد سكنه. وفي حال تسجيل أي تحفظ، ستلتزم مؤسسة الإنجاز برفعه.

للإشارة، عقد مساء أمس الثلاثاء، فيصل زيتوني لقاءا تنسيقيا من أجل التحضير لعملتي صب الشطر الرابع وشهادات التخصيص. وعمليات بيع المحلات التجارية والخدماتية بمختلف أحياء صيغة البيع بالإيجار التي تم تسليمها سابقا. والمرتقب تسليمها في ذكرى اندلاع ثورة التحرير المجيدة. حيث حضر الاجتماع كل من المدير العام المساعد للتسيير العقاري والمدير المركزي لتسيير العمليات ومديرة الإعلام الآلي والإحصائيات. والمدير التجاري بوكالة عدل والمديرين الجهويين لوكالة عدل عنابة الجزائر غرب سطيف قسنطينة وهران ورقلة الجزائر شرق وتيارت .

كما وجه المدير العام تعليمات صارمة من الأجل التحضير اللوجستيكي لهاتين العمليتين. وأمر بضرورة التنسيق بين مختلف المصالح التجارية بالمديريات الجهوية التابعة لوكالة عدل.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

للإشارة، تم، امس  الثلاثاء، فتح موقع الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره، “عدل” من أجل سحب أوامر دفع الشطر الرابع لسكنات 2013.

وتستعد وزارة السكن لإطلاق عملية واسعة لتوزيع السكنات في 1 نوفمبر المقبل. بمناسبة احياء الذكرى 68 لاندلاع الثورة التحريرية. تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية الرامية إلى ربط هذا النوع من العمليات بالمحطات التاريخية الهامة.

كما تتضمن هذه العملية، توزيع 29671 وحدة سكنية بداية نوفمبر القادم. وعلاوة على ذلك سيتم مطلع نوفمبر القادم صب 30 ألف شهادة تخصيص للمكتتبين في مشاريع سكنات “عدل”.

رابط دائم : https://nhar.tv/korOS
إعــــلانات
إعــــلانات