إعــــلانات

تجربة فريدة ومفيدة: أجواء رمضان عبر تطبيق راكوتين فايبر

تجربة فريدة ومفيدة: أجواء رمضان عبر تطبيق راكوتين فايبر

في شهر رمضان المبارك، يتزايد أهمية تواصلنا عبر تطبيقات التراسل الفوري أكثر من أي وقت مضى.

لنلقي نظرة عميقة على تجربة رمضان من خلال تطبيق راكوتين فايبر، مع التركيز على البوتات التي تقدم المساعدة خلال هذا الشهر الفضيل.

وتعلن راكوتين فايبر، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الرسائل الخاصة. والتواصل الصوتي الآمن، عن تقديم تجربة استثنائية خلال شهر رمضان المبارك.

يسعد فايبر من راكوتين بمرافقتكم خلال هذا الشهر الفضيل. حيث قام بتوفير مجموعة شاملة ومتنوعة من البوتات الموصى بها، وفيما يلي بعضها:

بوت صلاتي

اكتشف “بوت صلاتي” على راكوتين فايبر، رفيقك اليومي خلال هذه الأيام المباركة من رمضان. مع هذا البوت، لن تفوتك صلاة واحدة، فهو يحرص على:

- إرسال تنبيهات لأوقات الصلاة استنادًا إلى موقع المستخدم

– يسمح لك بقراءة التسابيح من خلال مسبحة الكترونية بعد كل صلاة

– يمكنك معرفة اتجاه القبلة

– إرسال بطاقات التهنئة بحلول شهر رمضان

– مشاهدة بث مباشر من مكة المكرمة.

بوت القرآن الكريم

في هذا الشهر الكريم، أنت أمام فرصة لا تعوض لتعزيز علاقتك مع الله.

استثمر وقتك في ختم القرآن والتأمل في آياته العظيمة،…

باختصار، يُقدم تطبيق فايبر من راكوتين مجموعة متنوعة من الميزات التي تسمح بالاستمتاع بتجربة رمضان. بطريقة فريدة ومفيدة، مما يُساعد الأفراد على استكشاف هذا الشهر الفضيل بأسلوب جديد ومثمر.

حول راكوتين فايبر

راكوتين فايبر يربط الناس، بغض النظر عن من هم أو من أين يأتون.

يتمتع مستخدمونا في جميع أنحاء العالم بوصول إلى مجموعة من الميزات مثل الدردشات الفردية. ومكالمات الفيديو، والرسائل الجماعية، والتحديثات والمناقشات. مع علاماتهم التجارية والمشاهير المفضلين لديهم.

يضمن فايبر أن يكون لمستخدمينا بيئة آمنة ومجانية لمشاركة مشاعرهم. راكوتين فايبر. هو جزء من مجموعة راكوتين العالمية، شركة رائدة في مجال التجارة الإلكترونية. والخدمات المالية. إنه التطبيق الرسمي للدردشة والمكالمات الفورية لفريق NBA للمحترفين “غولدن ستايت واريرز”.

رابط دائم : https://nhar.tv/eLWId
إعــــلانات
إعــــلانات