إعــــلانات

تحت سقف المودة والرحمة أريد أن أحيا ما بقي من عمري

تحت سقف المودة والرحمة أريد أن أحيا ما بقي من عمري

الرقم السري :

138034

من يمنحني الحنان فأحيا معه في أمان

من مدينة الورود، اتصلت بنا إحدى بناتها، عزباء في الـ42من العمر، بشوشة حنونة. على قدر كبير من المسؤولية، عروس ممتازة لمن يطمح في الإستقرار والثباث. لا شرط لصاحبة إعلاننا هذا سوى لأن يكون من ستجتمع به تحت سقف الحلال والمودة من إحدى ولايات الوسط. سنّه لا يتجاوز50سنة، تقبله مطلقا بدون أولاد. كما تقبله أرملا بأولاد تتعهد على رعايتهم وحبهم ومنحهم الدفء والحب وتغدق عليهم بالإحتواء. شرط العمل المستقر والسكن الخاص من أهم ما تعول عليه صاحبة إعلاننا الأول. حتى ترسم من خلالها معالم السعادة في حياة من ستختاره حليلا.

الرقم السري :

138035

لن أضع يدي سوى في يد شهم ابيّ

من ولاية مستغانم خاطبتنا شابة في الأربعين من عمرها، عزباء لم يسبق لها الزواج، موظفة مستقرة في مؤسسة عمومية. سمراء البشرة، ومتوسطة القامة، بشوشة كيّسة، من النوع الذي يزرع البهجة والسرور في قلب المحيطين بها.

هاتفتنا صاحبة الإعلان الثاني في ركننا هذا والأمل يحذوها أن تجد نصيبا تكمل معه مشوار العمر. ولا تود سوى أن تكون الشهامة والرجولة من شيم من ستختاره أنيسا لها. سنه لا يتجاوز55سنة، تقبله مطلقا أو أرملا بولدين فقط، وشرطها لان يكون موظفا مستقرا.

الرقم السري :

138036

تحت سقف المودة والرحمة أريد أن أحيا ما بقي من عمري

امرأة عاصمية في العقد الرابع من عمرها، موظفة مستقرة، لم يسبق لها الزواج، مقبولة الشكل، متوسطة القامة، محترمة وبشوشة. كما تتوسم صاحبة هذا العرض لأن يكون لها نصيب طيب لما سمعته من أصداء جميلة تخصّ مركز الأثير والأوفياء له.

تتمنى هي الأخرى أن تجتمع في الحلال وعلى حسب ما تقتضيه الأصول تحت سقف المودة والرحمة. إلى جانب رجل صادق يكون من العاصمة وضواحيها، سنه ما بين 43 و50 سنة، تقبله مطلقا أو أرملا بدون أولاد. كما تشترط أن يكون له سكن مستقل ومصدر رزق ثابث.

طالع أيضا :

خمسيني من ميلة يناشد زوجة أصيلة

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/MlcXD
إعــــلانات
إعــــلانات