إعــــلانات

تخلى عنها عريسها في آخر لحظة.. بريطانية تحتفل بزفافها لوحدها

تخلى عنها عريسها في آخر لحظة.. بريطانية تحتفل بزفافها لوحدها

قررت عروس بريطانية تدعى كايلي ستيد، تبلغ من العمر 27 عاما. إقامة حفل زفافها مع أسرتها ورفاقها رغم عدم وجود العريس في حفل الزفاف، بعد أن تلقت مكالمة من والدته تفيد بأنه لن يأتي.

ما حدث مع كايلى ستيد، لم تكن تتوقعه وهو أن يهرب عريسها يوم الزفاف. لكنها لم تستسلم للإحباط وأكملت الحفل كما لو كان موجوداً بالفعل.

أنفقت كايلي ستيد مدخراتها على حفل زفافها ولم تكن تشك لحظة أن يتركها عريسها. في هذا اليوم الذى تنتظره منذ أربع سنوات.

ووفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية، قررت كايلي المضي قدمًا والاحتفال بزفافها. كما كان مقرر له بفندق Oxwich Bay في سوانسي بالمملكة المتحدة، مع أحبائها، بعد أن كلفته 12 ألف جنيه إسترليني.

أمضت كايلي زفافها بدون عريس، مع أصدقائها وأحبائها وعقدت جلسات تصوير بقاعة الحفل. ودخلت كايلى الحفل وهي تغني وقطعت الطبقة العليا من كعكة زفافها.

وتعيش كايلي الآن بمفردها دون أن تعلم سبب هروب عريسها. واحتشد أصدقاؤها حولها، ولم يتركوها وأنشأوا صفحة على أحد مواقع التواصل الإجتماعى لمحاولة استرداد بعض الأموال التي أنفقت بذلك اليوم.

وقالت كايلي :”وجدت هاتفي ورأيت مكالمة فائتة من والدته. اتصلت بها مرة أخرى وكانت تبكي وأخبرتني أنه ذهب في رحلة بالسيارة في الساعات الأولى من الصباح ، وقد ذهب. وفي تلك الفترة، لم أكن متوترة، كنت لا أزال متفائلة تمامًا. لأنه طوال علاقتنا، كان يذهب أحيانًا في نزهة على الأقدام أو بالسيارة لتصفية ذهنه عندما كان متوترًا. ولبضع ساعات، كنت أقول إنه سيكون هناك، وكنت أطمئن الفتيات. كنت أؤمن بصدق وطلبت من الجميع الاستمرار في الاستعداد ، معتقدة بأنه سوف يأتي ولكنه خيب ظنى”.

رابط دائم : https://nhar.tv/JiZGW
اقرأ أيضا
إعــــلانات
إعــــلانات