إعــــلانات

تدشين مستشفى للإستعجالات الطبية ببرج بوعريريج

تدشين مستشفى للإستعجالات الطبية ببرج بوعريريج
وزير الصحة يشرف على تدشين مستشفى للإستعجالات الطبية ببرج بوعريريج

أشرف وزير الصحة البروفيسور عبد الرحمان بن بوزيد، على تدشين ووضع حيز الخدمة مستشفى للإستعجالات الطبية الجراحية أحمد بن عبيد لجميع التخصصات في برج بوعريريج.

وحسب بيان للوزارة، فقد جاء هذا التدشين، على هامش الزيارة التي يقوم بها الوزير للولاية.

ومن شأن هذا الصرح الصحي الجديد، أن يضمن التكفل الأمثل بالمرضى. من خلال تمكينهم من الحصول على العلاج خاصة بالنسبة لحالات المستعجلة.

كما تم تزويد هذا المستشفى بأحدث التجهيزات الطبية مع توفير الموارد البشرية اللازمة من أطقم طبية وشبه الطبية. لتوفير الخدمات الصحية اللازمة.

وأكد وزير الصحة في تصريحاته، أن هذا المستشفى الخاص بالإستعجالات الطبية الجراحية سيحول الولاية إلى قطب طبي وعلاجي بإمتياز.

مضيفا أن هذا المستشفى، سيمكن من تقديم خدمات جيدة لسكان الولاية والمناطق المجاورة لها. مع تخفيف الضغط على المستشفيات الصحية بالولاية.

كما عبر الوزير عن إرتياحه لوتيرة إنجاز هذا المشروع بالرغم من التأخر المسجل خاصة بسبب جائحة كوفيد-19. كما نوه بالانسجام والتعاون القائم بين إطارات الوزارة ومديريات الصحة للولايات.

وهو الأمر الذي سمح بانجاز وإستكمال مشاريع القطاع بهدف ضمان تكفل أفضل بالمرضى داخل المؤسسات و الهياكل الإستشفائية، يضيف الوزير.

كما حرص الوزير على التذكير بأن هذه المشاريع تدخل في إطار تنفيذ التعليمات والتوجيهات التي أسداها رئيس الجمهورية. والرامية إلى إنشاء مستشفيات خاصة بالإستعجالات الطبية الجراحية لعدد كبير من التخصصات. على شاكلة مستشفى برج بوعريريج الضخم الذي تم تدشين اليوم والذي يتميز بطابع خاص وشكل معماري مميز.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

كما يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على أخبار عاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

كما حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/sbw69
إعــــلانات
إعــــلانات