تدمير لغمين واسترجاع بندقية صيد وكمية من الذخيرة في جيجل وسكيكدة
تمكنت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من جيجل وسكيكدة بالناحية العسكرية الخامسة، من كشف وتدمير لغمين مضادين للأفراد وقنبلتين تقليديتي الصنع، فيما تم استرجاع بندقية صيد وكمية من الذخيرة، حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وحسب نفس البيان، أوقف عناصر الدرك الوطني ببسكرة بالناحية العسكرية الرابعة شخصين بحوزتهما بندقيتي صيد وكمية من الذخيرة، فيما ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بورقلة بالناحية العسكرية الرابعة بارون مخدرات على متن سيارة نفعية محملة بـ90 كلغ من الكيف المعالج. أما بالوادي، اعترض عناصر الدرك الوطني مهربا على متن شاحنة محملة بـ25 قنطارا من التبغ. كما أحبط عناصر حرس الحدود محاولة تهريب 4 دراجات نارية و7 دراجات هوائية ومجموعة من قطع الغيار على متن مركبتين. وبكل من تمنراست وعين ڤزام بالناحية العسكرية السادسة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي 4 مهربين وحجزت سيارتين 2 رباعيتي الدفع و3 شاحنات نصف مقطورة محملة بـ105أطنان من المواد الغذائية كانت موجهة للتهريب. كما أوقف عناصر حرس الحدود لباب العسة بولاية تلمسان بالناحية العسكرية الثانية 6 مهاجرين غير شرعيين من جنسية مغربية.


