إعــــلانات

تذاكر مجانية.. عروض رائعة لطيران الإمارات لقضاء عطلة خيالية بدبي

تذاكر مجانية.. عروض رائعة لطيران الإمارات لقضاء عطلة خيالية بدبي

تعرض شركة طيران الإمارات مدينة دبي كوجهة مثالية لقضاء العطلة الصيفية. حيث تضمن للضيوف دخولا مجانيا إلى بعض المناطق السياحية الأكثر شعبية في الإمارات العربية المتحدة.

بالإضلافة إلى العديد من العروض المثيرة الأخرى، مع عودة أبرز تظاهرة في المدينة “مفاجآت صيف دبي”، ببرنامج متكامل من النشاطات الثقافية والمسلية والعائلية.

وسواء زاروا دبي للمرة الأولى أو عادوا إليها، يمكن للمسافرين على طيران الإمارات الاستفادة من الدخول المجاني إلى هذه المعالم الشهيرة في الإمارات العربية المتحدة.

قمة برج خليفة

اكتشف مناظر خلابة من أعلى مبنى في العالم. يمكن للمسافرين الاستمتاع بإطلالات شاملة على المدينة من ارتفاع 555 مترًا فوق مستوى سطح البحر.

وذلك من أعلى منصة للمراقبة الخارجية الواقعة في الطابقين 124 و125 من برج خليفة الشهير. التذاكر المجانية صالحة من 30 جوان إلى 30 سبتمبر 2022.

ممشى نوافير دبي

شاهد عرضًا رائعًا للمياه والموسيقى والضوء من منصة عائمة على بعد تسعة أمتار فقط من أكبر نوافير مصممة للرقص في العالم. وتقع في قاعدة برج خليفة.

متحف اللوفر أبو ظبي

انغمس في قصص مئات القطع الأثرية القديمة التي يعود تاريخها إلى مئات السنين. واستمتع بمجموعة من 167 لوحة لفنانين مشهورين عالميًا في واحدة من أكثر المعالم الثقافية شهرة في الإمارات العربية المتحدة.

من أجل الاستفادة من عروض الصيف الحصرية لطيران الإمارات، يمكن للزبائن حجز تذاكرهم في هذا الرابط .

كما تخص هذه العروض الصيفية الاستثنائية التذاكر من كل الدرجات لرحلة ذهاب وعودة إلى دبي و هي سارية للحجز بين 27 جوان و10 جويلية بالنسبة للرحلات المبرمجة للسفر من 1 جويلية حتى 30 سبتمبر.

العرض متاح أيضًا من خلال وكالات السفر المشاركة ومتاجر التجزئة الخاصة بطيران الإمارات.

كما يمكن للمسافرين الجزائريين تسجيل حقيبة إضافية للأمتعة في رحلة العودة من دبي كجزء من خدمة الإمتياز خلال فترة العرض. مما يسمح لهم بإحضار المزيد من المشتريات والهدايا التذكارية من رحلتهم الصيفية إلى دبي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

كما يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على أخبار عاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

كما حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/gZq3y
إعــــلانات
إعــــلانات