إعــــلانات

تربص الخضر ينطلق غدا رسميا بالدوحة بغياب 7 لاعبين

تربص الخضر ينطلق غدا رسميا بالدوحة بغياب 7 لاعبين
المنتخب الوطني

سينطلق غدا التربص التحضيري للمنتخب الوطني بالعاصمة القطرية الدوحة بشكل رسمي استعدادا لمنافسة كأس امم افريقيا بالكاميرون.
وسيقود التربص الناخب الوطني جمال بلماضي المتواجد في الدوحة بحضور تعداد غير مكتمل وبغيات سبعة لاعبين بالنظر إلى التطورات التي حصلت مؤخرا بين المنتخبات واللاعبين الذي ينشطون في مختلف الدوريات الأوربية والعربية.

وتحصلت الفاف على موافقة الأندية لإلتحاق معظم اللاعبين باستثناء محرز و بن رحمة. فيما دخلت في مفاوضات مع اندية البطولة البلجيكيةوالسعودية للسماح لكل من زرقان وحلايمية ومبولحي وزغبة وبن دبكة للإتحاق بالتربص مبكّرا.
كما سيشرع بلماضي في معاينة بعض اللاعبين على غرار الذي سيلتحقون غدا في شاكلة المدافع يوسف عطال الذي قطع عطلته في نيس الفرنسية. و دخل للجزائر أمس قبل أن يلنحق مباشرة بالدوحة.
وينتظر أن يكتمل التعداد يوم 3 جانفي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

طالع أيضا:

محرز بونجاح بلايلي وريبيري ينعون وفاة اللاعب سفيان لوكار

وسبق وأن أجرى الخضر تحضيراته بالدوحة، قبل كأس امم افريقيا- 2019 بمصر ، التي توجت بها الجزائر. حيث نشط يومها ” الخضر”مباراتين وديتين أمام بورندي (1-1) ومالي ( 3-2)، قبل سفريتهم إلى القاهرة.

ووضعت وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات بروتوكولا صحيا لكل أنصار الفريق الوطني الراغبين في التوجه إلى البلد المنضم لنهائيات كأس إفريقيا للأمم. لمناصرة كتيبة محاربي الصحراء من داخل الملاعب، المنتظر إجراؤها في دولة الكاميرون ابتداء من السادس من شهر جانفي، إلى غاية التاسع من شهر فيفري للعام القادم.

ووجهت المديرية العامة للوقاية وترقية الصحة مراسلة تحت رقم 30 بتاريخ 22 ديمسبر 2021 تتضمن إجراءات وقائية للمناصرين. تم توجيهها إلى كل الجهات المعنية من قطاعات صحية ومراكز تلقيح و قطاع الشباب والرياضة. تتضمن عدة تدابير ينبغي الحرص على اتخاذها قبل توجه الأنصار إلى دولة الكاميرون.

رابط دائم : https://nhar.tv/tzI6t
إعــــلانات
إعــــلانات