إعــــلانات

تربية.. هذا هو موعد تسديد منحة الأداء التربوي

تربية.. هذا هو موعد تسديد منحة الأداء التربوي

اعلنت مديرية التربية لوسط الجزائر، أن منحة الأداء التربوي للثلاثي الأول لسنة 2022 قد تم إيداعها لدى الخزينة العمومية. كما أشارت مديرية التربية، فيبيان لها، إلى أنه سيتم تسديد هذه المنحة في الساعات القليلة القادمة.

في حين، أشار البيان ذاته إلى أن القرار موجه لجميع الأساتذة الذين قاطعوا عملية النقاط. كما جاء في البيان “تعلم مديرية التربية لوسط الجزائر جميع الأساتذة الذين قاطعوا عملية صب النقاط”. “أن منحة الأداء التربوي للثلاثي الأول لسنة 2022 قد تم ايداعها لدى مصالح الخزينة العمومية ليتم تسديدها بالساعات القليلة القادمة”.

طالع أيضا:

أوامر بإحصاء المناصب الشاغرة بقطاع التربية وتجهيز أرقام المؤطرين

كما وجه وزير التربية الوطنية عبد الحكيم بلعابد تعليميات لمديري التربية على التركيز خلال هذه الفترة على التحضير الجيد للدخول المدرسي القادم. من خلال لقيام بكل الاحصائيات الخاصة بعدد المناصب الشاغرة. وكذا قيمة الاعتمادات المالية التي ستوجه للبلديات للاعتناء بالمؤسسات الابتدائية.

وقال الوزير أن الندوات الوطنية التي ستدوم من 12 إلى 24 مارس 2022، بالحضور المتوالي لكل رؤساء مصالح المستخدمين. رؤساء مصالح التنظيم التربوي ومصالح البرمجة والمتابعة. بهدف التحضير الجيد للدخول المدرسي المقبل بكل ولاية، وهذا تحت إشراف إطارات من الإدارة المركزية.

كما قدّم جملة من التوجيهات والتعليمات الهامة والصارمة المتعلقة بتحضير الدخول المدرسي المقبل في كافة جوانبه. وذلك بالعمل قدر الإمكان على توفير كل الإمكانيات البشرية والمادية الضرورية التي من شأنها ضمان إنجاح الدخول الاجتماعي المقبل.

وقصد التحضير الجيد للدخول المدرسي القادم تم إخطار رؤساء المجالس  بضرورة  تجهيز احصائيات بتعداد المؤطرين في المؤسسات التربوية الابتدائية التي تقع على عاتق البلدية على غرار  الاساتذة  والمؤطرين اضافة الى تعداد التلاميذ   المنتظرين السنة الدراسية المقبلة اضافة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/fRuyE
إعــــلانات
إعــــلانات