إعــــلانات

ترقية المدرسة العليا للصحافة بالعاصمة إلى قطب امتياز ذو تسجيل وطني

بقلم س.رضا
ترقية المدرسة العليا للصحافة بالعاصمة إلى قطب امتياز ذو تسجيل وطني
 أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الطاهر حجار، اليوم السبت، عن ترقية المدرسة الوطنية العليا للصحافة وعلوم الإعلام والإتصال بالجزائر العاصمة ابتداء من السنة المقبلة إلى قطب امتياز.وأضاف الوزير، خلال إشرافه رفقة وزير الاتصال حميد قرين، على إطلاق إسم الراحل نورالدين نايت مازي على مدرج المدرسة الوطنية العليا للصحافة وعلوم الإعلام بمناسبة إحياء اليوم الوطني للصحافة، أن هذه الأخيرة، ستتحول ابتداء من السنة الجامعية المقبلة 2017/2018 إلى قطب امتياز ذو تسجيل وطني. وكان حجار قد كشف في وقت سابق عن أنه يتم التفكير في مراجعة الخارطة الجامعية الوطنية مع إمكانية إعادة  توزيع بعض التخصصات ومراجعة شروط التسجيل في بعض المدارس العليا و ذلك بطريقة عقلانية  حيث ستكون هناك إعادة نظر في طريقة الالتحاق بهذه المدارس من خلال مسابقة وطنية. 
رابط دائم : https://nhar.tv/DkOQ3
اقرأ أيضا