إعــــلانات

تسليم 562 مركبة من علامة مرسيدس بنز

تسليم 562 مركبة من علامة مرسيدس بنز

سلمت الشركة الجزائرية لصناعة العربات من علامة مرسيدس بنز، لعين بوشقيف (تيارت) التابعة لوزارة الدفاع الوطني، 562 مركبة. أين تم تسليم هذه المركبات  لهيئات عمومية ومؤسسات من القطاعين العمومي والخاص.

كما أفاد المدير العام لذات الشركة لخدمات البيع وما بعد البيع، نور الدين مسموس، أن العملية، شملت 216 مركبة. حيث تم تسليمها للمديرية المركزية للعتاد التابعة لوزارة الدفاع الوطني و151 للمديرية العامة للأمن الوطني. فيما تتوزع الـ195 سيارة الأخرى على عدد من الولايات والبلديات ومؤسسات عمومية مثل مجمعي سوناطراك وسونلغاز. والوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل” وبعض الخواص.

مركبة مرسيدس بنز مركبة مرسيدس بنز مركبة مرسيدس بنز مركبة مرسيدس بنز

في حين، أشار نفس المسؤول بمناسبة إمضاء محاضر التسليم إلى أنه سيتم مطلع يوليو القادم فتح موقعين بولايتي سطيف وتلمسان. لنشاطات إعادة البيع وخدمات ما بعد البيع تنفيذا لالتزام المؤسسة بتقريب وتقديم أحسن الخدمات. المرتبطة بتوفير قطع الغيار وضمان خدمات ما بعد البيع عبر شتى ربوع الوطن.

ومن جهته، جدد رئيس مجلس الإدارة للشركة الجزائرية لصناعة العربات من علامة مرسيدس بنز، العميد اسماعيل كريكرو، حرص المؤسسة على تلبية احتياجات زبائنها في الآجال المحددة. مشيدا بإرادة قيادة الجيش الوطني الشعبي على تطوير صناعة عسكرية بمواصفات عالمية. ومنتوج ذو جودة كونه يشكل دعما فعالا في حلقة الإسناد لمختلف القطاعات.

وللتذكير تمكنت الشركة الجزائرية لصناعة العربات من علامة مرسيدس بنز منذ انطلاق نشاطها سنة 2014 إلى غاية اليوم من تصنيع 18.265 سيارة نفعية و10.985 سيارة رباعية الدفع منها 3.188 سيارة نفعية و1.101 رباعية الدفع خلال السنة الماضية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/NBkjt
إعــــلانات
إعــــلانات