إعــــلانات

تصريحات بعض اللاعبين بعد مباراة الجزائر و البوركينافاسو

بقلم وكالات
تصريحات بعض اللاعبين بعد مباراة الجزائر و البوركينافاسو

هلال العربي سوداني “مهاجم/المنتخب الجزائري”: ” أشكر كل زملائي على المجهودات التي بذلوها خصوصا في هذه الظروف الصعبة. خسرنا بأخطاء تحكيمية. لكننا لعبنا لقاء كبيرا سيما وأننا تمكنا من الوصول الى شباك المنافس مرتين وهذا سيفيدنا كثيرا في العودة. الآن نضرب موعدا للشعب الجزائري في البليدة لأن التأهل سيكون من نصيبنا”.

  فؤاد قادير “وسط ميدان/ المنتخب الجزائري”: “أنا مستاء كثيرا لضياع فرصة تعديل النتيجة. هذه هي الكرة, صحيح أننا لا نستحق الإنهزام, لكن النتيجة المسجلة لا تبعث على القلق. نملك من الامكانيات لتدارك هذه الهزيمة التي جاءت في ظروف صعبة للغاية”.

جمال مصباح “مدافع/ المنتخب الجزائري”: “أظن اننا لعبنا جيدا خاصة واننا نجحنا في تسجيل هدفين سيكون وزنهما من ذهب لتحقيق التأهل. رغم التحكيم الكارثي, نجحنا في الصمود. الهدفان سيعطياننا شحنة معنوية كبيرة”. 

 سفير تايدر “وسط ميدان/ المنتخب الجزائري”: “بعد هذه الهزيمة, أصبحنا نؤمن أكثر بالتأهل. أثبتنا بأننا نملك فريقا قادرا على مواجهة كل الوضعيات. لقاء العودة سيكون له شأن آخر”.

 شارل كابوري (وسط ميدان/ قائد بوركينافاسو): “رغم فوزنا بفارق هدف واحد, نبقى راضين بالنتيجة. سنذهب الى الجزائر بمعنويات عالية للعودة بتأشيرة التأهل. علينا فقط أن نكون متضامنين في الدفاع للحفاظ على المكسب الضئيل”.

 

أريستيد بانس “وسط ميدان/بوركينافاسو”: ”المباراة كانت ممتازة. الافضلية كانت لنا لأننا لعبنا على أرضنا. المنتخب الجزائري فريق قوي حيث يمتاز بالسرعة في الرد لكننا تمكنا من التغلب عليه في هذه الجولة.  لا تزال مباراة العودة وسنحاول فرض لعبنا وربما تحقيق فوز آخر لأن فرصنا كبيرة في التأهل”.

رابط دائم : https://nhar.tv/3nw5f
إعــــلانات
إعــــلانات