إعــــلانات

تعاون سعودى اماراتى لإنشاء مصنع ألمنيوم في الجزائر

بقلم النهار
تعاون سعودى اماراتى لإنشاء مصنع ألمنيوم في الجزائر

أعلنت كل من CPC (شركة مواد الإعمار القابضة) مقرها في المملكة العربية السعودية، عن توقيع مذكرة تفاهم بينهما لإنشاء مصنع لتصنيع الألمنيوم في الجزائر، والومكو (شركة ذات مسؤولية محدودة)، مقرها الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة، والمتخصصة في أعمال مقاولات تصنيع واجهات الألمنيوم وتصنيع الزجاج.

 تم توقيع مذكرة التفاهم في مقر شركة ألومكو الواقع في مركز استثمارات دبي، حيث قام كل من المهندس أيمن نويلاتي نيابة عن شركة مواد الإعمار القابضة وسامر بركات، المدير التنفيذي لشركة ألومكو (شركة ذات مسؤولية محدودة) بتوقيع مذكرة التفاهم وذلك في حفل رسمي أقيم بهذه المناسبة حضره مسؤولون من الشركتين.

يتضمن المشروع استثمارات تصل قيمتها إلى 100 مليون درهم. كما سيتم رفع رأس المال بنفس القدر من جانب كلا الشركتين.

أوضح المهندس أيمن نويلاتي: “سوف يقام المصنع الجديد على مساحة تبلغ 100 ألف متر مربع، ومن المتوقع أن تبلغ طاقته الإنتاجية في البداية 50000 طن في السنة، وأن يبدأ العمل في المشروع خلال ستة أشهر من تاريخ توقيع مذكرة التفاهم على أن ينتهي العمل به خلال تسعة أشهر”.
صرح سامر بركات المدير التنفيذي لشركة الومكو: “بأننا نفخر كثيراً بالمشروع الجزائري الذي نعتبرة مجدي وواعد ولديه تحدياته الخاصة. كما أن فريقنا للإمداد والدعم جاهز تماما لإنهاء المشروع في وقت قياسي من خلال استغلال شبكة التوريد التابعة لنا ومصادرنا المتاحة والخبرة الفنية التي نتمتع بها”.

رابط دائم : https://nhar.tv/qSegi
إعــــلانات
إعــــلانات