إعــــلانات

تعرف على تفاصيل التغطية الصحية لمواجهة الخضر أمام بوركينافاسو

تعرف على تفاصيل التغطية الصحية لمواجهة الخضر أمام بوركينافاسو
التغطية الصحية والأمنية لمواجهة الخضر

كشفت اليوم الأحد مصالح الحماية المدنية لولاية البليدة عن تفاصيل التغطية الصحية والأمنية لمواجهة الخضر يوم الثلاثاء.

البرنامج الكامل:

سخرت مديرية الحماية المدنية لولاية البليدة من أجل تامين المباراة الرسمية لتصفيات كأس العالم المقررة يوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 تغطية صحية و أمنية خاصة تنطلق صبيحة الثلاثاء و تمتد إلى غاية خروج آخر مناصر من إقليم الولاية.
الجهاز الامني تعداده 200 عون من مختلف الرتب و فريق طبي مؤهل مع مطابقة شروط الوقاية من وباء كوفيد و عتاد مكون من 08 شاحنات إطفاء و 11 سيارة إسعاف من أجل ضمان السير الحسن و التكفل الامثل بالمناصرين و الفريقين على حد سواء.
تنصيب خلية متابعة على مستوى مركز التنسيق العملي تحت قيادة العقيد مرزاق باشي مدير الحماية المدنية لولاية البليدة و إشراف مجموعة من الضباط و المخبرين.

داخل الملعب:
تسخير 03 سيارات إسعاف بطاقم طبي على محيط المستطيل الاخضر.
تنصيب مركز طبي متقدم خلف المدرجات متكون من 50 عون من مختلف الرتب و فريق طبي لضمان إسعاف المناصرين.
تسخير سيارتي إسعاف خلف المدرجات لضمان اجلاء المناصرين من الملعب نحو المستشفيات في حالة الضرورة و شاحننتي إطفاء للتدخل الفوري في حالة الخطر.

خارج الملعب:
تسخير 04 شاحنات إطفاء و 04 سيارات إسعاف على امتداد الطريق السيار و المدخل الجنوبي لولاية البليدة لضمان امن استقبال و عودة المناصرين قبل و بعد المباراة.
وضع وحدات الحماية المدنية القريبة من الملعب (أولاديعيش- بني مراد- الوحدة الرئيسية) في حالة يقظة.
تنصيب مركز تدخل ثابت على مستوى المركز المتقدم الحماية المدنية حي يوسفي (حي الدريوش) خلف مقر الناحية العسكرية الاولى التدخل عبر الطريق السيار.

رابط دائم : https://nhar.tv/1ahFl
إعــــلانات
إعــــلانات