إعــــلانات

تعيين 24 مدير صحة ولائي جديد غدا الأربعاء في مناصبهم

تعيين 24 مدير صحة ولائي جديد غدا الأربعاء في مناصبهم

فيما تمت إحالة 3 مديري صحة على التقاعد

قامت وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، بعملية تعيير واسعة وسط مديري الصحة الولائيين، التي مست 24 مدير صحة، حيث سيتم تنصيبهم بداية من يوم غد الأربعاء، مع احالة الذين بلغوا السن القانونية على التقاعد.

وحسب المعلومات المتوفرة لدى “النهار”، تمت ترقية مدير المركز الإستشفائي لتيزي وزو، البروفيسور عباس زيري، الذي عين في منصب مدير الصحة لولاية تيزي وزو، فيما تم تحويل مدير الصحة الولائي لولاية تيزي وزو السابق إلى ولاية وهران، كما تم تعيين مدير الوسائل المادية والعتاد في منصب المدير العام للمركز الإستشفائي الجامعي لتيزي وزو.

وشملت الحركة التي باشرتها وزارة الصحة، المنتظرة منذ شهر جوان الماضي، تحويل مدير الصحة لولاية تيزي وزو إلى وهران، مع إحالة مدير الصحة لولاية وهران على التقاعد، فيما تم  تعيين مدير الصحة الولائي لسيدي بلعباس في البويرة.

كما تم تعيين مدير الصحة الولائي لولاية سطيف في ولاية تلمسان، مع القيام بعملية تحويل مديري الصحة الولائيين لولايتي عنابة وسكيكدة، إذ تم تعيين مدير الصحة لولاية عنابة في منصب مدير الصحة الولائي لسكيكدة، ومدير الصحة الولائي لسكيكدة في منصب مدير الصحة لولاية عنابة.

اما مدير الصحة الولائي لولاية جيجل، قتمت إحالته على التقاعد، كما شملت الحركة التي قام بها وزير الصحة مختار حسبلاوي كلا من ولاتي ميلة وتبسة.

رابط دائم : https://nhar.tv/ppYVo
إعــــلانات
إعــــلانات